دور هام لتقنية ليدجر تشين في عام 2022

14 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
تقنية البلوكشين
An abstract digital structure showing the concept of blockchain technology with hexadecimal hash data inside each block. This image represents a conceptual design in the domain of IT, cyberspace, cyber security, cryptocurrency or similar industry sectors. The image is a made up 3D concept render.
An abstract digital structure showing the concept of blockchain technology with hexadecimal hash data inside each block. This image represents a conceptual design in the domain of IT, cyberspace, cyber security, cryptocurrency or similar industry sectors. The image is a made up 3D concept render.

قد تكون التطورات التقنية الجديدة واللاعبون الجدد في سوق التكنولوجيا الناشئة الأمل الوحيد للاقتصاد العالمي في عام 2022، الذي من المتوقع أن يواجه تحديات مشابهة لتلك التي واجهها في عام 2021.

كما أن عدداً كبيراً من التطبيقات الأخرى يستخدم دفتر الأستاذ اللامركزي. وقد يتعطل لعب الألعاب بسبب الألعاب التي تعتمد على تقنية البلوكتشين، التي تتضمن ميزات مثل عدم وجود هيئة تنظيمية مركزية واللعب بهدف الربح.

ويقول الخبراء: سيكون لدى ليدجر تشين، التابعة لتقنية بلوك تشين، التي تدعمها شركة باينتكس فيوتشرز للتكنولوجيا، مجموعة واسعة من التطبيقات. لقد قرّبتنا إنجازاتهم المتزايدة باستمرار خطوة باتجاه الإنترنت اللامركزي الأكثر أماناً وموثوقية.

تقنية ليدجر تشين في عام 2022 وما بعده

ليدجر تشين هي موضوع جديد في عالم الشركات في الوقت الحالي. ويعد استخدام مصطلح “العملة المشفرة” أحد أهم العوامل في تعميم هذه العملة. وأظهرت العديد من الدراسات أن تطبيق ليدجر تشين قد يوفر المال ويزيد الكفاءة ويرفع الأداء العام لمجموعة واسعة من البرمجيات اللامركزية.

وتتخذ العديد من الشركات الكبيرة نهجاً جادّة لإنشاء منتجات برمجية جديدة ضمن إطار ليدجر تشين. وقد تستفيد المجالات الأخرى أيضاً، مثل الخدمات المصرفية والتصويت والنقل والرعاية الصحية وغير ذلك، بشكل كبير من التقنيات الجديدة. وسيؤدي صعود ليدجر تشين في النهاية إلى ثورة ستغير الطريقة التي نرى بها العالم بالكامل.

ومع أنها لا تزال في مهدها، إلا أن تقنية ليدجر تشين لها تأثير كبير على عالم العملات المشفرة. وبالرغم من حقيقة أن العملات الرقمية دفعت هذه التكنولوجيا إلى الواجهة، تظهر فوائدها عبر مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال.

يجري التحقق من هوياتنا عبر الإنترنت من خلال كلمات المرور وأسئلة المصادقة. ويمكن ببساطة استبدال هذا النهج بهوية رقمية أكثر أماناً وأسهل في إدارتها باستخدام تقنية ليدجر تشين، ونتيجة لذلك، بدلاً من الاعتماد على المعلومات الشخصية التي قد يتم تخمينها أو سرقتها، ستعتمد الهويات الرقمية للمستخدمين الموجودة على شبكة بلوك تشين على مجموعة الأرقام العشوائية الفريدة المقدمة لكل مستخدم. باستخدام هذه الطريقة، لن يتمكن المتسللون من سرقة هوية أي شخص، ما يجعلها خياراً أفضل بكثير من الخيارات الحالية. وسيتمتع مستثمرو العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم بمزايا ارتقاء تكنولوجيا ليدجر تشين.

أوضح فامسي ساغار غوندا، نائب مدير القسم الذي طور ليدجر تشين، أن تقنية البلوك تشين منخرطة أيضاً في التمويل والمصارف، ولديها مجموعة واسعة من خيارات النمو. ويعمل مزيد من الشركات التي تقدم خدمات مالية وتتعامل مع الأصول بتثبيت وحدات بيتكوين مع تزايد شعبيتها. هذه ليست الميزة الوحيدة التي يمكن أن تحققها بلوك تشين في سلسلة التوريد. بات من الممكن الآن تتبع تطور أنشطة سلسلة التوريد بمساعدة التقنيات المتطورة. ويمكن أيضاً لأطباء الرعاية الصحية استخدام تقنية البلوك تشين لنقل المعلومات السرية بشكل آمن. وسيقِلّ الخطأ البشري وتتحسّن سرعة التشخيص وحماية خصوصية المريض في جميع الأوقات.

وهناك مجال كبير للنمو في ليدجر تشين، إذ إنها تتمتع بمستقبل واعد في عام 2022 وما بعده، نظراً للتغييرات العميقة التي ستحدثها في كل قطاع تستخدم فيه. وسيكون مستقبل تقنية بلوك تشين في البنوك وتحويل الأموال والأسواق اللامركزية أكثر إثارة للاهتمام.

المصدر: إي دي تايمز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى