دو كوون يدخض مزاعم صرف 2.7 مليار دولار من رصيد عملتي LUNA وUST

13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
دو كوون يدخض مزاعم صرف 2.7 مليار دولار من رصيد عملتي LUNA وUST

انتشرت شائعات بعد مشاركة حساب على تويتر، اسمه FatManTerra، تفاصيل مزعومة حول استنزاف كوون الأموال منصة Terra مع الحفاظ على سيولة مصطنعة.
ودحض دو كوون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لأنظمة Terra (LUNA) وTerraUSD (UST) سيئة السمعة، مزاعم صرف 80 مليون دولار شهرياً على مدى ثلاث سنوات تقريباً.
وظهرت تقارير عدة غير مؤكدة يوم السبت تزعم مشاركة كوون في استنزاف السيولة من Luna Classic (LUNC) وTerraUSD Classic (USTC)، قبل الانهيار، وذلك لشراء عملات رقمية مستقرة مربوطة بالدولار الأمريكي مثل Tether (USDT).
وانتشرت شائعات حول قيام كوون بسحب احتياطيات LUNA وUST بعد مشاركة حساب FatManTerra على تويتر تفاصيل مزعومة حول استنزاف كوون، إلى جانب مسؤولي Terra النافذين، الأموال مع الحفاظ على سيولة مصطنعة.
مع ذلك، نصح كوون جمهور العملات الرقمية بالابتعاد عن تأجيج الشائعات حتى تثبت صحتها، وقال: “لا بد أن يكون هذا واضحاً، لكن الادعاء بأنني جمعت 2.7 مليار دولار من أي شيء خاطئ تماماً”.
وشارك كوون جانبه من القصة، وذكر أن الإشاعة الأخيرة حول صرف 80 مليون دولار شهرياً تتعارض مع الادعاءات القائلة بأنه لا يزال يحتفظ بمعظم ممتلكاته من LUNA، التي جرى شراؤها أثناء عملية الإيردروب. علاوة على ذلك، كرر كوون أن دخله خلال العامين الماضيين لم يكن سوى راتب نقدي من TerraForm Labs (TFL).
وقال كوون لجمهور العالم الرقمي إن “نشر الباطل” يزيد من معاناة مستثمري LUNA، مشيرًا إلى أنه: “لم أقل الكثير لأنني لا أريد أن أبدو كضحية، لكنني فقدت معظم ما كان لدي في الحادث أيضاً. لقد قلت هذا عدة مرات لكنني في الحقيقة لا أهتم بالمال كثيراً”.
ويُزعم أن السيد B، مطور من Anchor Protocol – وهو نظام إيكولوجي فرعي يتمحور حول Terra – حذر كوون من معدلات الفائدة المرتفعة غير الواقعية. إذ قال السيد B إن النظام الأساسي مصمم فقط لتقديم معدل فائدة يبلغ 3.6٪ للحفاظ على استقرار نظام Terra البيئي ولكن جرى تغييره إلى 20٪ قبل الإصدار مباشرة: “اعتقدت أنها ستنهار منذ البداية (فأنا صممتها)، لكنها انهارت بالكامل”.
ويقال إن المطور اقترح على كوون تخفيض أسعار الفائدة لكن الطلب قوبل بالرفض. واستُدعي دو كوون لحضور جلسة استماع برلمانية حول هذه المسألة في كوريا الجنوبية.

المصدرCoin Telegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى