ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة

8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة
ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة

ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة، أعلنت شركة ريبل Ripple عن إصدار XRP Ledger جديد 1.9.0، مشيرة إلى أنه سيكون تعديلا جديدا على بروتوكول XRP Ledger لدعم الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs)، و ما إن انتشر الخبر حول أن ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة، ارتفعت قيمة عملة الريبل الرقمية بشكل طفيف مع تطلعات جديدة من عشاق الـNFTs حول العالم.

ريبل تعلن عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة

وفقا لتفاصيل الإعلان، فإن هذا التعديل مفتوح الآن للتصويت وفقا لعملية تعديل XRP Ledger  الأساسية، والتي تتيح إجراء تغييرات على البروتوكول بعد أسبوعين من دعم أكثر من 80٪ من المدققين الموثوق بهم للقرار. فإذا نجح الأمر، سيدعم ذلك وظائف رموز NFT المتقدمة حيث سيتيح ذلك للمطورين إنشاء تطبيقات تسمح للمستخدمين بصنع ونقل ونسخ الـ NFTs عبر شبكة البلوكشين الخاصة بمشروع XRP Ledger.

و قد قال السيد ديفيد شوارتز ، الرئيس التنفيذي بشركة ريبل Ripple ، عن التعديل الجديد في تغريدة له عبر تويتر:” نحن نجري حاليا اختبارات الأداء ونخطط لمشاركة نتائجنا مع المجتمع الأوسع . لطالما كانت ريبل مشاركا مسؤولا في مجتمع XRPL ، وبينما نحن متحمسون للمساهمة في وظائف NFT المتقدمة، فإننا ملتزمون أيضا باستقرار عملتنا الرقمية وقابليتها للتوسع. و على هذا النحو ، سيتضمن إصدار اليوم عددا من تحسينات الأداء المنتظرة منذ زمن طويل”.

تجدر الإشارة إلى أن البعض نظر إلى إعلان ريبل عن إصدار جديد لدعم وظائف NFT المتقدمة، بداية جديدة في جهود الشركة الحثيثة لتطوير خدماتها المقدمة للمستثمرين و داعمي عملتها الرقمية، حيث غرد العديد منهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر، للتعبير عن تأييدهم لهذه الخطوة التي ستكون نقلة نوعية في تقنيات ووظائف الرموز غير القابلة للاستبدال، ما سيترتب عليه من زيادة كبيرة في مجتمع  XRPL و المساهمين فيها عالميا.

سيتعين على مجتمع التشفير، سواء عشاق العملات الرقمية أو الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، الانتظار اسبوعين لبدأ تنفيذ هذا التعديل الأخير بشكل رسمي، خاصة و أن هذه هي السياسة الداخلية التي تتعامل بها الشركة مع أي تعديل كبير كهذا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى