سبب ارتفاع قيمة عملة SAND الرقمية بنسبة 10٪ في دقائق قليلة

19 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
سبب ارتفاع قيمة عملة SAND الرقمية بنسبة 10٪ في دقائق قليلة
سبب ارتفاع قيمة عملة SAND الرقمية بنسبة 10٪ في دقائق قليلة

سبب ارتفاع قيمة عملة SAND الرقمية بنسبة 10٪ في دقائق قليلة، لاحظ متابعي العملات الرقمية المشفرة أن عملة SAND ، الأصل المشفرة لشبكة بلوكشين Sandbox metaverse، قد ارتفعت بشكل ملحوظ للغاية بنسبة 10% في دقائق قليلة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك وسط انتشار التقارير التي تفيد بأن مشروع الميتافيرس الخاص بها يهدف إلى جمع المزيد من الأموال، حيث قال البعض أن الشركة تتطلع إلى وصول لتقييم مالي أكبر من المتوقع بما يزيد عن 4 مليارات دولار.

سبب ارتفاع قيمة عملة SAND الرقمية بنسبة 10٪ في دقائق قليلة

ارتفع سعر عملة ساند SAND بنسبة 10٪ في دقائق معدودة بعد التقرير الأخير، حيث تم تداولها مساء اليوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر أبريل لعام 2022 الجاري عند سقف سعري 2.98 دولار ، وذلك وفقا للبيانات المأخوذة من بورصة و منصة التداول الشهيرة Coinmarketcap، مما جعل هذه العملة الرقمية تحتل المرتبة الثالثة من بين أكبر عملات الميتافيرس من حيث القيمة السوقية ، حيث بلغ إجمالي قيمتها السوقية حتى الآن 3.3 مليار دولار.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تداول عملة Sand الرقمية المشفرة بارتفاع بلغت نسبته 3 ٪ خلال الأسبوع الماضي أيضا، حيث استفادت من زيادة التفاؤل بشأن اعتماد تقنيات الميتافيرس بشكل واسع النطاق عالميا، بالإضافة إلى استفادتها من الشراكة الحديثة المبرة بين شركتي Flickplay و The Sandbox.

شركة Sandbox تسعى لجمع المزيد من التمويل

أفادت وكالة بلومبرج للأنباء نثلا عن أشخاص مطلعين على الأمر، أن شركة Sandbox ، وهي شركة تقدم تقنيات الميتافيروس و البلوكشين القائمة على شبكة الإيثريوم، تتطلع إلى جمع حوالي 400 مليون دولار في المرحلة المقبلة، حيث تسعى لأن يصل إجمالي قيمتها السوقية 4 مليارات دولار.

تجدر الإشارة إلى أن أغلب أسهم شركة Sandbox مملوكة لشكة الألعاب المشفرة Animoca Brands ، بجانب شركة و بنك المقامرات و الاستثمار الياباني الشهير SoftBank، الأمر الذي سهل للشركة جمع 93 مليون دولار في جولة سلسلة B التي أطلقتها شركة و بنك SoftBank في نوفمبر الماضي.

لمن لا يعرف تاريخ هذه الشركة، فقد دخلت Sandbox إلى مجال ألعاب البلوكشين في عام 2018 ، عندما قدمت سوقا يسمح للمستخدمين بتحميل وبيع الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFTs الخاصة بهم، حيث أصبحت الشركة منذ ذلك الحين واحدة من أشهر العلامات التجارية على الإطلاق، وقد استضافت العديد من العلامات التجارية الكبرى والمشاهير ضمن أعمالها و أقامت شراكات معهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى