سعر عملة بتكوين يتجه للهبوط مع افتتاح وول ستريت بخسائر جديدة

1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
سعر عملة بتكوين يتجه للهبوط مع افتتاح وول ستريت بخسائر جديدة

فقدت بتكوين [Bitcoin] زخمها التصاعدي عند افتتاح وول ستريت في الأول من حزيران/يونيو حيث واجهت الأسهم الأمريكية حركة عكسية لأسعار الأسهم ليوم آخر.

d42dd8a9 7178 4f58 b274 3b522b25bc09 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

“لا شيء” قد تغير

سجلت البيانات الواردة من موقعي كوين تلغراف ماركت برو [Cointelegraph Markets Pro] وتريدينغ فيو [TradingView] منعطفاً حاداً لـ BTC/USD في بداية التداول، إذ وصل السعر إلى 1600 دولار خلال ثلاث ساعات.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت هاتان العملتان تتداولان عند نحو 30400 دولار، وهذا تراجع عن مكاسب الأيام الماضية.

وفي نظر مايكل فان دي بوب، المساهم في موقع كوين تلغراف، كان سعر 29 ألف دولار الآن واضحاً بعد أن فشلت بتكوين في الوصول إلى مستويات الدعم للتخفيف من سقوطها الأولي، وغرد على حسابه حين وصلت BTC/USD إلى 31150 دولاراً، قائلاً: “بسيط جداً، تحتاج بتكوين [Bitcoin] إلى البقاء هنا لتتمكن من اختبار منطقة 33 ألف دولار “. وأضاف: “إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف تنخفض ​​بسرعة كبيرة إلى نطاق 29 ألف دولار”.

لم يفاجأ أي شخص بالتراجع على الرغم من عرض القوة الأخير ووصول بتكوين إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين.

وبالنسبة لحساب التداول الشهير “Crypto Tony”، ظلت الأهداف التي تتجاوز المدى القصير ثابتة في مكانها، حيث وصلت إلى 22000 دولار.

ولاحظ حساب “Blake” الضعف المستمر في الأسهم، والذي ارتبطت بتكوين به ارتباطاً وثيقاً، كعلامة على عدم الاعتقاد بأنها وصلت إلى أدنى المستويات في الأصول الرقمية.

وقال لمتابعيه في ذلك اليوم: “إن وضع مؤشر SPX هو جزء كبير من سبب عدم اعتبار هذه لحظة ‘شراء رجعي’ للعملات الرقمية ولبتكوين”. وأضاف: “سأدع الأسواق تفعل ما تريده قليلاً …”

وانخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 1.1٪ بعد تداول الساعات الثلاث الأولى، وكان هذا حال مؤشر ناسداك المركب.

وفي محاولة للعثور على بعض ميزات الرسم البياني الأكثر إيجابية، أشار حساب Filbfilb، المؤسس المشارك لمجموعة التداول “Decentrader”، إلى الأنماط التاريخية التي شوهدت خلال دورات بتكوين [Bitcoin] النصفية. وقال إن حركة السعر الحالية لا تزال تتبع مسار بتكوين، ملمحاً إلى أن سيناريو الألم المألوف قبل تحقيق الربح بدأ الآن أيضاً.

وإذا وصلت عملتا BTC/USD إلى أبعد نقطة لهما من سعر النصف لعام 2020 في تشرين الثاني/نوفمبر 2021، حسب تحليله، فسيكون لديهما سلوك هبوطي لمدة ستة أشهر تقريباً قبل أن ترتدا في النصف التالي، الذي يبدأ في أيار/مايو 2024.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى