سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي بنسبة 60 ٪

1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
العملات الرقمية
سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي
سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي

أوضح بعض محللي الأسواق الرقمية أن عملية الدوج كوين تعاني من الإرهاق بعد مكاسبها الأخيرة ، مما يفسر الارتداد الطفيف في سعرها، لكن ذلك جعلها تتراجع إلى منطقة الطلب من جديد، الأمر الذي دفعهم إلى التنبؤ بأن سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي بنسبة 60 ٪، حيث أن الأسعار قد تتغير و ترتفع بسرعة كبيرة عما قريب.

سعر الدوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي

تراجعت قيمة عملة الدوج كوين الرقمية مؤخرا بنسبة 14٪ بعد ارتفاعا بنسبة 40٪ منذ تاريخ 14 مارس، ما سمح للمستثمرين بانتهاز الفرصة و شراء العملة بالقدر المناسب، خاصة و أن ما تسبب في ذلك هو الاتجاه الهبوطي المفاجئ لعملة البيتكوين. فبغض النظر عن ذلك ، تسبب التصحيح في قيام عملة الدوج كوين DOGECOIN بإعادة اختبار منطقة الطلب عند 0.127 دولار و 0.137 دولار ، والتي ستوفر للمضاربين جاذبية إضافية لبدء خطوة أخرى من الارتفاع.

ففي الحقيقة، سيدفع الارتفاع المستقبلي لعملة الدوج كوين إلى إعادة اختبار حواجز المقاومة الأسبوعية التي تتراوح ما بين 0.163 دولار و 0.194 دولار، حيث يعد التغلب على هذه العقبات أمرا ضروريا لصناع السوق لجمع سيولة وقف الشراء فوق حاجز الـ 0.194 دولار. و بالتالي ، فإن هذا الصعود سيشكل مكسبا بنسبة 60 ٪ للمستثمرين الراغبين في اغتنام هذه الفرصة.

مخطط DOGE / USDT لليوم

بينما شعر البعض بسعادة غامرة من أن سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي بنسبة 60 ٪، فإن انهيار منطقة الطلب يمكن أن يضع المسمار الأخير في نعش المضاربين بالأسواق الرقمية. حيث سيؤدي إغلاق الشمعة اليومية بأقل من 0.127 دولار إلى إبطال النظرية الصعودية لسعر الدوج كوين هذه عن طريق إنشاء قاع أدنى.

سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي بنسبة 60 ٪ - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

ففي هذه الحالة ، يمكن للمشاركين في السوق توقع عودة سعر الدوج كوين إلى مستوى الدعم 0.109 دولار، مما سيسمح للمشترين بإعادة تجميع صفوفهم وإعطاء الاتجاه الصعودي فرصة أخرى.

إن جميع التوقعات الحالية كشفت  أن سعر دوج كوين يشير إلى ارتفاع مستقبلي بنسبة 60 ٪، الأمر الذي سيبقى مرتبطا بعودة هذه العملة الرقمية المشفرة إلى منطقة الطلب، ما سيدفع المستثمرين إلى شراءها و تداولها من جديد، و هو ما عول عليه المحللين و خبراء التداول الرقمي لرفع سعرها من جديد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى