سعر عملة Cardano ينخفض مع استمرار مسار السوق الهابط

13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
سعر عملة Cardano ينخفض مع استمرار مسار السوق الهابط

تجنبت عملة Cardano (ADA) إلى حد ما الضغط المتجه إلى الهبوط الذي ضرب السوق الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث انخفض سعر العملة في اليوم السابق والأسبوع الماضي.

وتبعاً لموقع CoinMarketCap، يبلغ سعر عملة ADA الآن نحو 0.4631 دولاراً. ويمثل هذا انخفاضاً بنسبة 9.04٪ على مدار 24 ساعة، وهبوطاً أسبوعياً في الأسعار بنسبة 25.54٪ – ما أدى إلى انخفاض القيمة السوقية لعملة ADA إلى 15.32 مليار دولار.

ونتيجة لانخفاض القيمة السوقية، تراجعت عملة ADA مركزين في قائمة CoinMarketCap لأكبر المشاريع الرقمية من حيث القيمة السوقية. وهذا يضعها في مرتبة أدنى من عملة Ripple (XRP) في المرتبة السابعة على القائمة، مع قيمتها السوقية البالغة 15.53 مليار دولار، وأعلى من عملة Solana (SOL) في المرتبة التاسعة، مع قيمتها السوقية 9.53 مليار دولار.

ADA establishes range 768x476 1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

ويظهر الرسم البياني اليومي لزوج ADA/USDT أن آخر 4 درجات كانت ضمن اللون الأحمر، ويبدو أن درجة اليوم تحذو حذوها. وخلال هذه الفترة الزمنية، انخفض سعر عملة ADA من الحد الأعلى للقناة الحالية عند حوالي 0.6323 دولاراً أمريكياً إلى مستواه الحالي عند 0.4623 دولاراً أمريكياً. وانخفض سعرها أيضاً إلى ما دون خط معدل التحرك لمدة 20 يوماً.

وأدت الحركة الهابطة الأخيرة للسعر إلى انخفاض السعر إلى الحد السفلي للقناة التي أُنشأت على الرسم البياني اليومي والتي جرى اختبارها مرتين ولكن تبعها ارتداد إلى النطاق العلوي للقناة.

وقد يكون لانخفاض الأسعار في جميع المجالات اليوم علاقة بحرب محتملة بين الصين وتايوان، إذ يخشى الناس تكرار آثار الصراع بين روسيا وأوكرانيا على سوق العملات الرقمية.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى