سعر عملة لونا 2 [LUNA 2] يرتفع بشدة وينخفض بين عشية وضحاها

31 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
مصدر الصورة: cointelegraph
مصدر الصورة: cointelegraph

ارتفع سعر تيرا لونا [Terra LUNA] بنحو 90٪ بين عشية وضحاها، ووصل إلى أعلى مستوى خلال يوم واحد عند 11.33 دولاراً قبل عملية “إيردروب” [airdrop]* على منصة بايننس، لكنه انخفض منذ ذلك الحين إلى حوالي 8.26 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

ووفقاً لبيانات كوين غيكو [CoinGecko]، يمثل الصعود إلى 8.26 دولار بالأسعار الحالية زيادة بنسبة 35٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. لكن السعر انخفض بشكل عام بنسبة 56٪ منذ إطلاق العملة في عطلة نهاية الأسبوع بسعر افتتاح قدره 18.87 دولاراً.

ونشر أعضاء المجتمع لقطات شاشة للسعر وهو يقفز إلى 12 دولاراً في منصة MEXC Global، مع تسليط حساب “bull_bnb” على تويتر الضوء على بعض اللحظات الصاعدة حيث لاحظ أن السعر قفز بنحو 2.00 دولار في غضون 30 دقيقة.

وبايننس [Binance] هي واحدة من العديد من المنصات التي تساعد في إعادة إطلاق نظام تيرا [Terra] البيئي، ومن المقرر إطلاق حملة إيردروب [airdrop] على مدى عدة سنوات للمستخدمين المؤهلين من موقع [Tuesdaydat] في الساعة 6:00 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق، إلى جانب إتاحة العملة للتداول.

وبينما يهدف المشروع إلى إعادة ترسيخ نفسه في إطار خطة دو كوون لإحياء العملة، توقع مراقبون على المدى القصير أن ينخفض ​​السعر أكثر بمجرد بدء الحملة.

واستخدم العديد من المستثمرين تويتر للتعبير عن غضبهم من عمليات الإيردروب الباهتة الأخرى التي قدمتها تيرا [Terra] حتى الآن، حيث غرد حساب “cryptocevo” على تويتر أمس الاثنين بما يلي: “خسرت ما قيمته 50 ألف دولار من لونا [LUNA] وتلقيت “إيردروب” بقيمة 112 دولاراً، وهذا كوضع مزيد من الملح على الجرح”.

وفي وقت سابق اليوم، أقر حساب “terra_money” المُثبت بوجود مشكلات في عملية الإيردروب حتى الآن وتعهد بإيجاد حل قريباً.

وغرد بالقول: “نحن ندرك أن بعضهم تلقى من الإيردروب عملات لونا أقل مما كان متوقعاً، ونعمل بجد على إيجاد حل. وسنوفر مزيداً من المعلومات عندما نقوم بجمع كل البيانات، لذلك ترقبوا”.

* يُعد الإيردروب، في مجال العملات الرقمية، بمنزلة حيلة تسويقية تتضمن إرسال عملات رقمية إلى عناوين المحافظ بغية لفت الانتباه إلى عملة افتراضية جديدة. وترسل خلال هذه العملية كميات صغيرة من العملة الافتراضية الجديدة إلى محافظ الأعضاء النشطين في مجتمع البلوكتشين مجانًا أو مقابل خدمة صغيرة، مثل مشاركة تغريدة أرسلتها الشركة التي أصدرت العملة.

المصدرCoin Telegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى