شركة التشفير Exmo تخرج من روسيا وبيلاروسيا

18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
شركة التشفير Exmo تخرج من روسيا وبيلاروسيا
شركة التشفير Exmo تخرج من روسيا وبيلاروسيا

شركة التشفير Exmo تخرج من روسيا وبيلاروسيا، أعلنت شركة Exmo المعروفة بكونها من أحدث منصات تداول للعملات المشفرة في العالم، و التي يقع مقرها في العاصمة البريطانية لندن، عن تعليق أعمالها رسميا في روسيا وبيلاروسيا بسبب العملية العسكرية الروسية على الأراضي الأوكرانية مساء اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، حيث قالته أنها ستقوم ببيع جميع أعمالها في الأصول الرقمية في روسيا وبيلاروسيا إلى شركة تطوير برمجيات روسية منافسة، . دون الكشف عن تلك الشركة وحجم الصفقة التي تم التوصل إليها.

شركة التشفير Exmo تخرج من روسيا وبيلاروسيا

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Exmo، السيد سيرهاي زدانوف، أنه قد تم طرح قرار في مجلس الإدارة بأن شركة التشفير Exmo ستخرج من روسيا وبيلاروسيا عما قريب، مضيفا :” لسوء الحظ ، لم يعد بإمكاننا تحمل المخاطر الكبيرة المحيطة باستمرارية العمل هنا، و ذلك نظرا لأن شركتنا لا ترغب في تعريض خطط التوسع العالمية الخاصة بها لأي خطر من خلال إبقاء مثل هذه الأسواق عالية المخاطر في هيكلها” .

بالإضافة إلى ذلك، قال زدانوف أنه قد تم التوصل إلى صفقة مع أحد الشركات الروسية العاملة في قطاع التشفير، و التي تشمل حسابات عملاء Exmo في روسيا وبيلاروسيا بالإضافة إلى أنظمة fiat onramp المحلية، في حين أنه لم يتم بيع الكود الفني للمنصة كونها مملوكة بالكامل لمجموعة Exmo العالمية.

بصرف النظر عن اعمالها في روسيا وبيلاروسيا ، تشمل الصفقة أيضا أعمال شركة Exmo في كازاخستان لأن فريق المالك الجديد مقره في كازاخستان، حيث أشار الرئيس التنفيذي إلى أن المشتري الذي لم يكشف عنه يمتلك شركة تطوير برمجيات روسية وكيانا قانونيا مقره كازاخستان لتبادل العملات المشفرة.

كما و أضاف زدانوف: ” لقد بذلنا الكثير من الجهد في الجزء الروسي من الأعمال ، لذلك تأكدنا من أنه الآن في أيد أمينة. لا يتبع المالك الجديد خارطة الطريق التي أنشأناها سابقا فحسب ، بل سيصل إلى آفاق جديدة بسهولة أكبر، فقد اتخذنا هذا القرار لمصلحة الجانبين، و نود أن نؤكد أننا لن نفرض عقوبات على الأشخاص العاديين أو نمنع أي حسابات بسبب العقوبات التي فرضت على روسيا منتصف مارس”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى