شركة بابل للتمويل تعلق عمليات السحب بسبب “ضغوط سيولة غير عادية”

18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
بابل للتمويل تعلق عمليات السحب بسبب "ضغوط سيولة غير عادية"
بابل للتمويل تعلق عمليات السحب بسبب "ضغوط سيولة غير عادية"

مع امتداد شتاء العملات الرقمية، تنتشر آثاره في مناطق مختلفة من نظام العملات الرقمية البيئي وتفرض قرارات صعبة. وتواجه العديد من شركات العملات الرقمية ضغوط سيولة غير عادية، ومخاطر تقليص قوتها العاملةوإيقاف أنشطة المستخدم مؤقتاً على منصاتها لكي تبقى صامدة. وأحدث انقطاع في التشغيل بين عدد الانقطاعات الكبير هو انقطاع شركة بابل للتمويل Babel Financeالتي أخطرت مستخدميها بهذا أمس.

وحمل الإشعار معلومات تفيد بأن التقلبات في سوق العملات الرقمية أدت إلى “مواجهة ضغوط سيولة غير عادية”. وذكرت الشركة كذلك أنها تجري اتصالات بينية مغلقة لضمان حماية عملائها.

نتيجة لذلك، “ستعلق عمليات الاسترداد والسحب من منتجات Babel Finance مؤقتاً”، كما ورد في الإشعار. لكن الشركة أكدت أنها ستخطر المستخدمين عند استئناف الخدمة بشكل منفصل من دون أن تحدد موعداً.

وأبدى حساب FatManTerra على تويتر رأيه في الإشعار. وزعم أن شركة بابل “تواجه حالياً خسائر بمئات الملايين”. وقال في التغريدة: “أكد مصدر موثوق أن شركة بابل للتمويل، وهي صندوق صيني لإدارة العملات الرقمية، تواجه حالياً خسائر بمئات الملايين – وأنصح عملاء بابل والجهات المقابلة بسحب رؤوس أموالهم حالياً إن أمكن”.

ويذكر أن شركة التمويل الرقمية هذه جمعت 80 مليون دولار في جولة استثمار جديدة في أيار/مايو. وجعلت قيمتها المقدرة ملياري دولار. وانضمت شركات Jeneration CapitalوCircle Ventures و10T Holdings إلى المستثمرين الحاليين Dragonfly CapitalوBAI Capital في جولة الاستثمار.

شركات العملات الرقمية تتعرض لضربة قوية

تصدرت العديد من شركات العملات الرقمية عناوين الصحف العامة لأنها تكافح لحماية قيمتها المقدرة التي تستنفد بسرعة. فمنذ بداية الربع الأول من عام 2022، انهار سوق العملات الرقمية بالكامل، ما أدى إلى انخفاض قيم العملات الرقمية الرئيسية بشكل كبير.

ووفقاً لتقرير حديث، أصدر مزود خدمة العملات الرقمية Finbloxأيضاً بياناً لإبلاغ المستخدمين بالقيود الجديدة على منصته. ويتضمن توقفاً مؤقتاً للمكافآت، وتحديد حدّ لعمليات السحب اليومية، نظراً لاتصالاتها مع شركة Three Arrows Capital.

وأصدرت شركة Celsius، التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام، إعلاناً مشابهاً في 12 حزيران/يونيو لإيقاف عمليات السحب والمبادلة والتحويلات مؤقتاً.

وبالمثل، قد تعجز شركة Three Arrows Capital عن سداد ديونها وسط شائعات عن تصفية وشيكة.

المصدرcryptoslate

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى