شركة برايتلينغ Breitling السويسرية للساعات الفاخرة تضيف خيار الشراء بالعملات الرقمية عبر موقعها

29 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شركة برايتلينغ Breitling السويسرية للساعات الفاخرة تضيف خيار الشراء بالعملات الرقمية عبر موقعها
شركة برايتلينغ Breitling السويسرية للساعات الفاخرة تضيف خيار الشراء بالعملات الرقمية عبر موقعها

تأسست العلامة التجارية السويسرية للساعات الفاخرة برايتلينغ Breitling في عام 1884، وانضمت إلى شركة BitPay لتقديم العملات الرقمية كشكل من أشكال الدفع عبر الإنترنت. وأفضل العملات الرقمية التي يوفرها الاتفاق هي بيتكوين Bitcoin (BTC) وإثيريوم Ethereum (ETH) ودجكوين Dogecoin (DOGE) ولايت كوين Litecoin (LTC)، إلى جانب خمس عملات مستقرة بينها عملة بايننس Binance (BUSD) وعملة USD Coin (USDC).

برايتلينغ Breitling تقدم عملات NFT كهدية

أدرجت شركة صناعة الساعات السويسرية العملات الرقمية في مشاريعها من قبل، بعد أن أعلنت مؤخراً عن مشروع “بلوكتشين برايتلينغ”. واحتفالاً بإطلاقها، أصدرت الشركة جوازاً رقمياً على شكل عملة NFT مع ميزات تشمل إمكانية التتبع، وقابلية التداول، ومنصة Breitling Trade. وللحصول على إحدى عملات NFT الحصرية، يحتاج مالكو الساعات ببساطة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على بطاقات الضمان والضغط على “Get My Breitling NFT” في صفحة التسجيل المنبثقة.

وعلى موقع برايتلينغ Breitling الإلكتروني، تبلغ تكلفة ساعة Top Triumph 6380 دولاراً، وهو ما يعادل 0.32 بيتكوين Bitcoin (BTC) أو 5.64 Ethereum (ETH) بأسعار اليوم. وأرخص منتج متاح على متجر برايتلينغ Breitling الإلكتروني هو “Endurance Pro Ironman”، بتكلفة 4060 دولاراً أمريكياً – أي نحو 3.59 عملة إثيريوم Ethereum (ETH)، أو 62224.86 عملة دجكوينDogecoin (DOGE). علاوة على ذلك، يمنح الجواز الرقمي الأعضاء “أولوية الوصول إلى الأحداث”، ومكاناً لتخزين جميع مجموعات عملات NFT الخاصة بهم. وتشير لمحة عن حدث إطلاق “Navitimer Cosmonaute” من الأسبوع الماضي إلى أن برايتلينغ Breitling اعتمدت للمشروع أسلوباً ينظر إلى المستقبل إلى حد ما.

زمن العملات الرقمية قد حان

وقبل خطوة برايتلينغ Breitling بشهر، دمجت شركة تاغ هوير Tag Heuer، وهي شركة سويسرية لتصنيع الساعات الفاخرة الشهيرة، BitPay في موقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة. وأعلنت تاغ هوير Tag Heuer أيضاً عن خطط أخرى للدخول إلى الجيل الثالث من الويب Web 3.0 وإ|تاحة مجموعة NFT خاصة بالأزياء.

علاوة على ذلك، خلال عيد Paris NFT في 12 نيسان (أبريل)، أثار طرح مزيد من العلامات التجارية للأزياء مثل Adidas وLacoste وPrada، الذين يقال إنهم يعتزمون الغوص في Web 3.0 مسلحين بمجموعات NFT فريدة وبخبرات في الميتافيرس metaverse. في الواقع، أصبح من الواضح أن عمليات الدمج التعاونية لتقنية البلوكتشين blockchain في عالم الموضة آخذة في الازدياد.

المصدرdailycoin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى