شركة بروت تطرح رموزا غير قابلة للاستبدال بالشراكة مع بليسر في مهرجان كان السنيمائي

5 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
NFTs
شركة بروت تطرح رموزا غير قابلة للاستبدال بالشراكة مع بليسر في مهرجان كان السنيمائي
شركة بروت تطرح رموزا غير قابلة للاستبدال بالشراكة مع بليسر في مهرجان كان السنيمائي

ستطلق بروت، إحدى أكبر المنصات الإعلامية في العالم، 75 رمزا غير قابل للاستبدال لمهرجان كان السينمائي، وسيتم طرح الرموز بالشراكة مع إميلي يانغ، المعروفة أيضاً باسم بليسر وفنان Web3 الرقمي المشهور عالمياً، وستذهب عائدات البيع إلى برنامج أكسيليريتور وهو مبادرة لدعم جامعة جنوب كاليفورنيا.

ستحتفل الرموز غير القابلة للاستبدال هذه بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمهرجان كان السينمائي وستوفر وصولاً غير مسبوق لمالكيها، مثل السجادة الحمراء والعرض الأول للأفلام وبرامج بروت الحصرية طوال المهرجان.

تم طرح الرموز غير القابلة للاستبدال في 2 أيار، في الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ على منصة شيبويا التي أنشأتها بليسر بنفسها، وستتوفر الرموز في ثلاثة نطاقات أسعار، كل منها يوفر مستوى مختلف من قدرة الوصول في المهرجان.

حيث ستباع المجموعة، التي يطلق عليها اسم “رموز تصريح المنتج”، مقابل 5 ETH و6 ETH و7 ETH، وتوفر تصاريح نطاقات الأسعار المختلفة إمكانية الوصول وفقاً لذلك، ومع ذلك، سيدعو بروت صاحب كل بطاقة إلى مهرجان كان السينمائي.

كما سيذهب 100٪ من عائدات مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال هذه إلى مبادرة تضمين جامعة جنوب كاليفورنيا، التي أطلقها الدكتور ستايسي إل سميث، والمبادرة معترف بها عالمياً لجهودها في إنتاج حلول عملية للنهوض بالمساواة في صناعة الترفيه.

وصرح الدكتور ستايسي إل سميث بأن “برنامج أكسيليريتور هو أحد مبادراتنا العديدة القائمة على الحلول لدعم وتطوير الجيل القادم من المبدعين الموهوبين، نحن سعداء لأن بروت وبليسر قد أدركا أهمية مثل هذا المشروع واختارا دعمنا بهذه الطريقة”.

وفي عام 2022، وقعت بروت صفقة مدتها ثلاث سنوات مع المهرجان وأصبحت الشريك الرسمي لوسائل الإعلام العالمية، ويعد طرح الرموز هذا أول مبادرة من قبل شركة إعلامية ناشئة في توحيد مجتمعات إنشاء الأفلام والمحتوى التقليدي والجديد.

وقال غيوم لاكروا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لبروت: “نحن فخورون بشراكتنا مع بليسر لإنشاء أول رموز غير قابلة للاستبدال على الإطلاق في مهرجان كان لصالح مبادرة برنامج أكسيليريتور، إن بليسر فنان مثير وشريك مثالي لهذا المشروع، الذي جلب لأول مرة هذه الرموز إلى أكبر مهرجان سينمائي في العالم”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى