شركة تاغ هوير السويسرية تقدم ساعة ذكية لتداول عملات NFT

16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
NFTsالاخبار العالمية
شركة تاغ هوير السويسرية تقدم ساعة ذكية لتداول عملات NFT
شركة تاغ هوير السويسرية تقدم ساعة ذكية لتداول عملات NFT

أبرمت شركة تاغ هوير السويسرية شراكةمع جمهور مجموعتي عملات NFT المشهورة Bored Ape Yacht Club وCLONE-X لإنشاء ساعة ذكية تعرض عملات NFT وتتصل بالمحافظ الرقمية مثل MetaMask وLedger Live.

وتقول الشركة إن وظيفة ساعة تاغ هوير“Connected Caliber E4” ستكون مباشرة، حيث تُنقل عملات NFT إليها عبر هاتف ذكي مقترن. وجرى ضبط الساعة لدعم عمل عملات NFTالفني الثابت والمتحرك، ويمكن نقل العديد من العملات إلى الساعة في آن واحد. وصرحت تاغ هوير بأنه يمكن تغيير حجم عمل NFT ووضعها ضمن ثلاثة تصميمات متوفرة داخل الساعة.

مواصفات ساعة NFT

ووضحت الشركة الإمكانات الحالية للساعة الذكية وطريقة تعاملها مع العمل الفني وعرض NFT في تدوينة على مدونتها.

وذكرت في التدوينة أن “بعض عملات NFT هي صور ثابتة، وبعضها عبارة عن صور GIF متحركة. وستدعم واجهة الساعة هذه التنسيقات بتفاصيل أنيقة، مع دوران الرسوم المتحركة بلا نهاية”.

وستمتلك الساعة الذكية أيضاً القدرة على الاتصال بالبلوكتشين والتحقق من عملات NFT التي يملكها مرتديها. وتصف تاغ هوير الميزة في إعلانها قائلة: “تُعرض عملات NFT التي جرى التحقق منها في شكل سداسي مع سحابة من الجسيمات تتجاذب حول الصورة”.

وعينت الشركة وظيفة NFT الجديدة هذه لتكون متاحة كتحديث مجاني لجميع مالكي ساعة تاغ هوير كاليبر إي فور من خلال متجر تطبيقات Apple وGoogle Play.

وتواصل تاغ هوير نموها في فضاء الويب 3 على أيدي فريق من المطورين الداخليين للمشاريع المتعلقة بالبلوكتشين.

ويذكر أن شركة تاغ هوير دخلت في شهر أيار/مايو بشراكة مع منصة BitPayلبدء قبول المدفوعات بالبيتكوين BTC وإحدى عشرة عملة رقمية أخرى، بما في ذلك العديد من العملات المستقرة المربوطة بالدولار الأمريكي. وساعات NFT ليست فكرة جديدة تماماً، إذ دخلت ساعات بولغري وجاكوب وشركاه وآخرون إلى السوق في الأشهر الأخيرة.

وتصدرت العملات غير القابلة للاستبدال أو عملات NFT وسائل الإعلام الرئيسية في عام 2021 مع وصول المبيعات الفردية إلى عشرات الملايين. وعلى الرغم من ظروف السوق الإجمالية الأخيرة وأسعار NFT الهابطة، ورد أن المبيعات ظلت ثابتة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى