شركة تشين أنالسيس تقدم أداة جديدة لتحليل البلوكتشين

21 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
شركة تشين أنالسيس تقدم أداة جديدة لتحليل البلوكتشين

قدمت شركة تشين أنالسيس أداة تحليل البلوكتشين الجديدة الأصلية الخاصة بشبكة Web3 العنكبوتية، وتسمى تشين أنالسيس ستوري لاين، وتهدف إلى تصور امتدادات العقود الذكية، وذلك وفقاً لما ذكرته مدونة تشين أنالسيس.

وجاء في التدوينة: يعد التمويل اللامركزي والعملات غير القابلة للاستبدال من أسرع المجالات نمواً في العملات الرقمية، بوجود نحو نصف معاملات التشفير التي تنطوي على كيان التمويل اللامركزي أو العملات غير القابلة للاستبدال أو أنواع العقود الذكية ذات الصلة. وذكرت آراء من المدونة أنه على مدار عام 2021، استهدف قراصنة الإنترنت بشكل رئيسي بروتوكولات التمويل اللامركزي لسرقة العملات الرقمية. وكانت حصة بروتوكولات التمويل اللامركزي جميع الأموال المسروقة من منصات العملات الرقمية منذ بداية عام 2020 كبيرة وتتزايد، وخسرت معظمها في عام 2021. وفي الأول من أيار/مايو 2022، وسُرق عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي 97% من مبلغ 1.68 مليار دولار أمريكي من العملات الرقمية المسروقة في عام 2022.

وذهب الكثير من العملات الرقمية المسروقة من بروتوكولات التمويل اللامركزي إلى مجموعات القرصنة في كوريا الشمالية، وخاصة في عام 2022. وستتطلع أداة تشين أنالسيس ستوري لاين إلى إضفاء البساطة على عالم التمويل اللامركزي متعدد السلاسل من خلال السماح للمستخدمين بفهم بلوكتشين عصر شبكة Web3. وستساعد الرسوم البيانية عبر السلاسل لأداة أخرى، تسمى مفاعل تشين أنالسيس، في تبسيط التعقيد، لكن تتبع الأموال عبر الوجهات القائمة على البلوكتشين يستغرق وقتاً. وتتضمن معاملات التمويل اللامركزي عقوداً ذكية تزيد من تعقيد شبكة البلوكتشين الخاصة بهم.

وذكرت بيانات التقرير أن تشين أنالسيس ستوري لاين ستوفر نظرة على حركة الأموال والعنوان الذي يجري التعامل معه عبر البلوكتشين، ويسمح للمحققين بالتركيز على المعاملات والأموال التي تهمهم. وستسمح واجهته للمستخدمين بالتركيز على المعاملات والأصول والمحافظ ذات الصلة. كما تفسر الأداة العقود الذكية، وتُسمي تلقائياً المعاملات الشائعة مثل شراء العملات غير القابلة للاستبدال أو مقايضة الأصول.

وستسمح أداة ستوري لاين للمستخدمين باستخدام المفاعل لعرض تاريخ المعاملات وملفات تعريف وعرض محافظ الأفراد والخدمات المتعلقة بالتحقيقات التي يجرونها. وستستخدم الأداة للعمل معاً بغية منح المستخدمين جدولاً زمنياً لتدفقات العملة الرقمية في بيئة التمويل اللامركزي، حتى تصل الأموال إلى وجهة نهائية أو خدمة متوافقة.

المصدرFnancial Express

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى