شركة تشين أناليسيس تحصل على 170 مليون دولار وتضاعف تقييمها إلى 8.6 مليار دولار

11 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
شركة تشين أناليسيس تحصل على 170 مليون دولار وتضاعف تقييمها إلى 8.6 مليار دولار
شركة تشين أناليسيس تحصل على 170 مليون دولار وتضاعف تقييمها إلى 8.6 مليار دولار

حصلت تشين أناليسيس، وهي شركة ناشئة تقدم خدمات التحقيق والامتثال في مجال العملات الرقمية، على 170 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة F بقيادة صندوق ثروة سيادي في سنغافورة.

كما شهدت الشركة، المعروفة بمساعدة أجهزة تطبيق القانون في القبض على أنشطة التشفير غير المشروعة، تضاعف تقييمها إلى 8.6 مليار دولار من جولتها في حزيران الماضي.

تأتي أخبار التمويل هذه في وقت يتدافع فيه المستثمرون للتصالح مع انهيار سوق التشفير، حيث انخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية إلى أدنى مستوى له في عشرة أشهر، مع تداول البيتكوين بأقل من 30 ألف دولار يوم الإثنين.

وقبل هذه الجولة الجديدة، جمعت الشركة 366 مليون دولار من مستثمرين بما في ذلك بينشمارك وأكسيل وبارادايم، وافتتحت مكاتب في سنغافورة وطوكيو في عام 2020 “لمضاعفة” تواجدها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، واعتباراً من اليوم، فهي تخدم العملاء بما في ذلك الوكالات الحكومية والبورصات والمؤسسات المالية وشركات الأمن السيبراني في أكثر من 70 دولة.

وفي الآونة الأخيرة، كان يُنسب إلى تشين أناليسيس مساعدة الصحفية لورا شين في تعقب المشتبه به وراء اختراق في عام 2016 والذي تضمن خسارة 11 مليار دولار من عملة الإيثر.

يشعر بعض المستثمرين بالقلق من أن انهيار العملة الرقمية قد يهدئ جنون التمويل في الفضاء، ولكن اعتباراً من الربع الأول، كانت الأمور لا تزال تبدو مشرقة، حيث أظهر التحليل أن أكثر من 14.6 مليار دولار تم ضخها في البنية التحتية للتشفير، والرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، والتمويل اللامركزي DeFi، وغيرها من الشركات الناشئة على الويب 3 في الربع الأول، والتي شكلت ما يقرب من نصف إجمالي التمويل العام الماضي.

وفي الواقع، لقد رأينا بعض جولات التمويل الضخمة في الآونة الأخيرة، حيث أفادت التقارير أن شركة آمبر الناشئة في مجال تداول العملات الرقمية وإدارة الأصول التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، ترفع جولة جديدة بقيمة 10 مليارات دولار، وقبل أحد عشر شهراً كانت قد وصلت لتوها إلى قيمة 100 مليون دولار، كما ارتفع تقييم بورصة العملات المشفرة كوكوين إلى 10 مليارات دولار في زيادة قدرها 150 مليون دولار تم الإعلان عنها هذا الأسبوع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى