شركة ريدي تجري عملية تمويل لتطوير ألعاب ويب3 للهواتف المحمولة

8 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
شركة ريدي تجري عملية تمويل لتطوير ألعاب ويب3 للهواتف المحمولة
شركة ريدي تجري عملية تمويل لتطوير ألعاب ويب3 للهواتف المحمولة

في محاولة لجلب ألعاب ويب3 إلى مجتمع ألعاب الهاتف المحمول، جمعت شركة ألعاب “ريدي” 3 ملايين دولار لتطوير ألعاب ويب3 التي يمكن إطلاقها في متاجر التطبيقات في غوغل وآبل.

حيث تم إجراء جولة التمويل من خلال بيع رمز $ أورا، بقيادة بيتكرافت وهاشيد جنباً إلى جنب مع مشاركة من ترايب وسناك كلاب وسبارتان وبوليغون.

وقال سكوت روب، الشريك المؤسس في بيتكرافت: “تقدم ويب3 نموذجاً جديداً لكيفية بناء الألعاب ومجتمعاتها وتوزيعها وتنميتها، كما أن الأدوات الجاهزة والرموز المميزة ستجعل الأمر أسهل كثيراً للمطورين العاديين لدخول ألعاب الويب 3”.

وستطلق الشركة ذراع الألعاب المحمولة ويب3 والذي سيعمل على “تحفيز مبرمجي ألعاب الويب 2 لاستكشاف ويب 3 والتحول إليه، مع توزيع الألعاب “كالمعتاد” من خلال متاجر التطبيقات التقليدية”.

فقد كان العائق الرئيسي لألعاب الهاتف المحمول بلوكشين هو إطلاق هذه الألعاب في متاجر التطبيقات، والتي تقلل ما بين 15٪ إلى 30٪ على جميع عمليات الشراء داخل اللعبة، وهذا يعني أن متاجر التطبيقات ستأخذ أيضاً نسبة مئوية من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT داخل اللعبة ومشتريات الأصول الرقمية.

ولكن لدى الشركة استراتيجيةت جيدة التخطيط للتغلب على هذه المشكلة ببساطة عن طريق الالتزام بقواعد متجر التطبيقات.

وقالت كريستينا ماسيدو، مديرة العمليات في شركة ألعاب ريدي: “لقد عملنا على بناء تطبيقات الهاتف المحمول لمدة 15 عاماً، ونفهمها تماماً، ولذا فإننا نعمل ضمن أطر عمل مهمة، وإذا قمت بذلك، يمكنك الاستمرار في السلسلة، وهذه هي الطريقة التي تحافظ بها على الامتثال”.

تعمل الشركة على إنشاء أدوات للمطورين وتوزيع رموز أورا المميزة الخاصة بها لجعل الانتقال من ويب2 إلى ويب3 ممكناً، كما صممت الشركة أيضاً ثلاثة عناصر تحكم لجعل اقتصاد الرمز المشترك ممكناً.

ويمكن لمطوري ألعاب الأجهزة المحمولة في إصدار ألفا من شركة ريدي تحويل ألعابهم في غضون 5 أيام فقط، وبالنسبة للإصدار الرئيسي، تعتزم الشركة الحصول على إطار زمني مدته 30 يوماً لتحويل العناوين من ويب2 إلى ويب3.

كما ستسمح شركة الألعاب أيضاً للفنانين بإنشاء وتحميل الأنماط والأدوات، والتي يمكن شراؤها وتداولها داخل لعبة ريدي، حيث تم دعم الشركة من قبل سناك كلاب، وهي نقابة ألعاب رئيسية.

وقال ديفيد بينهام، الرئيس التنفيذي السابق لشركة ريدي، أن هدفه هو إنشاء نظام بيئي جديد يضفي الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تطوير ألعاب الويب 3، ومع هذه التحديثات، يبدو أن “شركة ريدي” قد تنجح في تحقيقها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى