شركة ريوت بلوكشين تبدأ بتطوير مشروع يوفر الطاقة لتعدين البيتكوين

30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
شركة ريوت بلوكشين تبدأ بتطوير مشروع يوفر الطاقة لتعدين البيتكوين
شركة ريوت بلوكشين تبدأ بتطوير مشروع يوفر الطاقة لتعدين البيتكوين

أصدرت شركة تعدين البيتكوين BTC، ريوت بلوكشين، التي تتخذ من تكساس مقراً لها، بياناً صحفياً في 27 نيسان، أعلنت فيه أنها بدأت في تطوير مشروع تجميل توسعي 1 غيغاوات في مقاطعة نافارو، تكساس.

حيث يعتبر تعدين البيتكوين نشاطاً واسعاً لاستهلاك الطاقة، لكن شركة ريوت بلوكشين ستعالج هذه المشكلة بسهولة بعد هذا التوسع الهائل، حيث قررت الشركة إنشاء محطة كهرباء فرعية خاصة بها لتحقيق أرباح أكبر.

وتعتزم شركة التعدين BTC بناء محطة فرعية كهربائية بقدرة 1.7 غيغاوات لخدمة الكمية الوفيرة من الكهرباء اللازمة لمعدات التعدين الخاصة بها دون تعطيل شبكة الكهرباء في المدينة.

وتخطط شركة ريوت بلوكشين لإجراء هذا التوسع على مراحل، أولاً، سيتم إنشاء 400 ميغاواط من خلال أجهزة الكمبيوتر المبردة بالغمر على أرض تبلغ مساحتها 265 فدان، ومن المتوقع أن يبدأ التعدين اعتباراً من تموز 2023 وفقاً للشركة.

وقد قدرت شركة ريوت بلوكشين أن المرحلة الأولى من التوسع ستكلف حوالي 333 مليون دولار، والتي سيتم إنفاقها خلال الفترة المتبقية من العام 2023، والربع الأول من عام 2024.

وبمجرد اكتمال مرحلة 400 ميغاوات، ستنتقل الشركة لتوسيع السعة بشكل أكبر بمقدار 600 ميغاوات إلى 1 غيغاوات.

وقال جيسون ليه، الرئيس التنفيذي لشركة ريوت بلوكشين: “عند الانتهاء من التوسع، ستبلغ السعة المطورة لشركة ريوت بلوكشين 1.7 غيغاوات، مما يجعل الشركة من بين أكبر عمليات تعدين البيتكوين على مستوى العالم”.

ويشار إلى أن شركة ريوت بلوكشين قد دخلت في شراكة مع شركة بريوريتي باور، وهي خدمة طاقة لتعدين بيتكوين، للمساعدة في تطوير الموقع، واتفاقيات شراء الطاقة، ومرونة حمل الطاقة، والتوصيل البيني للمرافق.

وصرحت الشركة بأن “علاقة الشركة مع شركة بريوريتي باور بدأت مع تطوير منشأة وينستون التابعة لشركة ريوت بلوكشين في روكديل، تكساس، وكانت شريكاً رئيسياً في استراتيجية الطاقة منذ ذلك الحين”.

ولذلك، يقع موقع التوسعة في غضون ساعتين من منشأة وينستون التابعة لشركة ريوت بلوكشين، وستوفر محطة توليد الكهرباء التابعة لشركة ريوت بلوكشين ما يصل إلى 1.7 غيغاوات من الطاقة بمجرد اكتمالها.

يذكر أن اتخاذ مثل هذه القرارات المعقدة والرائدة ليس بالأمر الجديد على ريوت بلوكشين حيث جاء في الأخبار مؤخراً أن الشركة قامت بتقديم ما يساوي 500 مليون دولار من أسهمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى