شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها

14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
NFTs
شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها
شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها

شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها، من الواضح أن قطاع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) اصبح أكثر القطاعات رواجا في سوق الأصول المشفرة، الأمر الذي يرجع إلى إتاحتها فرصا كبيرا لكسب المال وسط ازدهاره السريع مؤخرا. كما و شهدنا دخول العديد من الشركات بمختلف مجالاتها إلى السوق أيضا، وذلك بغرض تزويد المستخدمين المقيمين في اليابان بهذه الخدمة، حيث أعلنت منصة الرسائل التي تتخذ من اليابان مقرا لها ، شركة LINE ، عن إطلاق سوق NFTs الخاص بها.

شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها

كشفت شركة التواصل الاجتماعي اليابانية الشهيرة LINE، مساء اليوم الخميس عن إطلاق سوقها للرموز غير القابلة للاستبدال في البلاد، كاشفة أنه سيخدم المستخدمين في جميع أنحاء اليابان بخدمات NFTs الفريدة. كما و أوضحت أنه قد تم إبرام شراكة مع شركة يوشيموتو كوجيو لتحقيق هدفها. فمع هذا التحديث الجديد ، تعتزم شركة LINE توفير أكثر من 40.000 رمزا غير قابل للاستبدال على نظامها الأساسي، و التي ستكون متاحة لأكثر من 90 مليون مستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث إعلان الشركة أيضا عن أول دفعة من NFTs التي ستزين المنصة، مع وضع الشركة خططا مستقبلية لنشر مقاطع فيديو من مسارح شركة يوشيموتو ضمن هذه الرموز، مضيفة أنه سيكون هناك NFTs تصور الشرطة المتنقلة اليابانية التي تعرف باسم Patlabor.

اليابانيين يتبنون رموز NFTs

تجدر الإشارة إلى أن شركة LINE وفرت مساحة تخزين للمستخدمين الذين يشترون NFTs على النظام الأساسي باستخدام محفظة BitMa المملوكة للشركة، و التي عملت على إطلاقها بالشراكة مع منصة التداول الرقمية الشهيرة BitMax، حيث استمر التطبيق في التعرض للتطوير وإعادة التعريف ليناسب تطلعات اليابانيين الذين أصبحوا الآن يتبنون رموز NFTs.

كما و تضمنت بعض الميزات الجديدة التي تم طرحها في الأشهر القليلة الماضية الدفع مقابل العناصر التي تستخدم الأصول الرقمية، حيث أنه لا يمكن للمتداولين الدفع إلا باستخدام رمز LINK، وهو الأصل الرقمي للمنصة و المستخدم من قبل العديد من التجار في اليابان، خاصة بعد أن استمرت شركة LINE في إحداث تغيرات تقنية كبيرة، بما في ذلك منصة الدفع و المحفظة الإلكترونية التي أطلقتها قبل سنوات طويلة من الآن.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن اليابان كانت متحفظة للغاية بشأن تنظيم العملات المشفرة مؤخرا، إلا أنه كان هناك اندفاع لامتلاك رموز NFTs أو غيرها من الأصول المشفرة بين مجتمع التشفير الصيني، مما يعني أنه بينما شركة LINE تطلق سوق NFTs الخاص بها، قد تسعى العديد من الشركات الأخرى لفعل ذلك خلال الفترة المقبلة أيضا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى