شركة Microstrategy ستشتري المزيد من البيتكوين

15 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
العملات الرقمية
شركة Microstrategy ستشتري المزيد من البيتكوين
شركة Microstrategy ستشتري المزيد من البيتكوين

شركة Microstrategy ستشتري المزيد من البيتكوين، نظرا لأن التغييرات الجديدة المنتظرة على قيمة عملة البيتكوين الرقمية المشفرة، لا يبدو كأنها ستتجه نحو التباطؤ على الرغم من الانكماش الطفيف الذي شهدته في الآونة الأخيرة ، فإن بعض المستثمرين يستغلون هذه الأوقات لتحسين أوضاعهم و شراء كميات من البيتكوين وفقا لخططهم الخاصة. حيث أن أحد هؤلاء هو الرئيس التنفيذي لشركة Microstrategy ، مايكل سايلور ، الذي وعد المستثمرين بالتزام شركته مبدأ المرونة في شراء المزيد من عملات البيتكوين الرقمية المشفرة.

ففي خطاب تمت صياغته وإرساله من قبل سايلور إلى المساهمين والمستثمرين في الشركة ، قام بالتلميح إلى أن شركة Microstrategy ستشتري المزيد من البيتكوين، و أنها تنوي أن تكون مقتصدة في إستراتيجيتها الاحتياطية، و التي ستسمح لها بشراء المزيد من الأصول الرقمية بالشكل الذي تراه مناسبا للمصلحة العامة.

شركة Microstrategy تمتلك 129218 بيتكوين

تجدر الإشارة إلى أن شركة Microstrategy تحتل المرتبة الأولى فيما يتعلق بشركات التجارة العامة التي تمتلك كميات عملاقة من العملات الرقمية الرائدة. فوفقا لبعض مواقع تتبع المحافظ المشفرة ، تمتلك شركة الاستثمار العام هذه الآن حوالي 129218 قطة بيتكوين، و في الوقت الراهن ، تبلغ قيمة ما تمتلكه من الأصول الرقمية التراكمية 5.1 مليار دولار. كما و أضافت الشركة كمية صغيرة قدرها 4،197 بيتكوين إلى أرصدتها في بداية هذا الشهر، ما جعلها تتفوق على شركة تسلا الأمريكية التي تحتل المركز الثاني بفارق يبلغ 3.4 مليار دولار.

سايلور يواصل الدفاع عن البيتكوين

ذكر سايلور في رسالته أيضا أنه على الرغم من أن المديرين التنفيذيين لشركة Microstrategy يجدون صعوبة في الحصول على تأمين ضد المسؤولية ، إلا أن الشركة تزدهر جيدا بعيدا عن البيتكوين، كما و أوضح أنه قد زود المديرين التنفيذيين بالتأمين من محفظته الشخصية لتعزيز شعورهم بالاطمئنان حيال هذه الخطوات.

إن أحد الأسباب التي دفعت شركة Microstrategy إلى تحقيق هذه القفزة في شراء عملات البيتكوين الرقمية الشمفرة هو أن الرئيس التنفيذي يمتلك ما نسبته 68٪ من أسهم الشركة، و قد أظهر هذا أيضا سبب عدم تمكن الشركات في نفس الخط من تكرار إنجازاته العظيمة التي حققها سايلور و شركه في أسواق العملات الرقمية العالمية خلال العامين الماضيين.

بالإضافة إلى ذلك،من المعروف أن سايلور كان داعما كبيرا لعملة البيتكوين منذ أن قام بأول عملية شراء لها عام 2020، حيث ذكر منشور حديث أن الشركة كانت تتطلع إلى الحصول على قرض بضمان عملات البيتكوين أيضا ، و ذلك باستخدام العائدات لشراء المزيد من الأصول الرقمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى