طيران الإمارات تعتمد بتكوين خياراً للدفع

15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
طيران الإمارات تعتمد بتكوين خياراً للدفع

سيتمكن الركاب من الآن فصاعداً من حجز رحلات طيران الإمارات باستخدام بتكوين، بعد أن أعلنت شركة الطيران المملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة عن نيتها دخول سوق العملات الرقمية.

أكد عادل أحمد الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات الجوية في شركة الطيران، الخبر للصحفيين في أبو ظبي أمس السبت.

كما ذكر ميتافيرس والعملات غير القابلة للاستبدال كجزء من الإستراتيجية الرقمية لشركات الطيران.

وبعد قرار خطوط لوت بوليش الجوية بقبول بتكوين لدفع تذاكر الطيران في عام 2015، أصبحت شركة النقل الإماراتية ثاني شركة طيران تقوم بذلك مباشرة.

وكان سوق العملات الرقمية يبلغ 7.25 مليار دولار في ذلك الوقت، لكنه نما منذ ذلك الحين إلى 1.25 تريليون دولار في ثماني سنوات فقط.

ومع استمرار تردد صناعة الطيران في قبول العملة الرقمية كوسيلة للدفع، يمثل دخول طيران الإمارات تحولاً في الوضع الراهن بقبول العملات الورقية فقط لمبيعات التذاكر المباشرة، ويمكن أن نشهد صناعة الطيران تفتح أبوابها لأصول التشفير.

ووفقاً للتقارير، يتماشى قرار طيران الإمارات بقبول بتكوين مع هدف الاقتصاد الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي وسط طلبات للحصول على إذن لفتح متاجر في الإمارات من بايننس، أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم.

مع التطورات الأخيرة، تأمل الإمارات أن تكون في طليعة الدول في تبني العملات الرقمية. وكانت البلاد متقبلة للأصول الرقمية والتكنولوجيا التي تدعمها منذ زمن.

المصدر: تي في سي نيوز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى