عدد المشاريع المبينة على شبكة كاردانو تجاوز الألف مشروع

7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
مراقبة المشاريع
عدد المشاريع المبينة على شبكة كاردانو تجاوز الألف مشروع

تواصل شبكة كاردانو ADA خطوَ خطوات كبيرة، وقد تجاوزت الآن مرحلة مهمة، وهو عدد المشاريع المبنية عليها.

في الآونة الأخيرة، تجاوز عدد المشاريع المبنية على شبكة كاردانو ADA الألف مشروع، والعدد يقف حالياً عند 1003.

ويوضح تفصيل نوع المشاريع التي بُنيت على شبكة كاردانو ADA أن 40.4٪ من هذه المشاريع هي مجموعات NFT، وهي الفئة التي كانت نسبتها الأعلى أثناء الانهيار.

Breakdown of projects being built on ADA Network 768x414 1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

والمشاريع التي تحتل ثاني أعلى نسبة هي المشاريع المجتمعية والاجتماعية، إذ تشكل هذه الفئة 6.0٪ من بين 1003 مشروعاً على الشبكة.

2277 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

بالنظر إلى المؤشرات الفنية لكاردانو ADA، لا يزال توكن كاردانو ADA في مجال ذروة البيع، وعلّق سعره المضاربون على الانخفاض مع استمرار هبوط السوق. وانخفض سعر كاردانو ADA أيضاً منذ أن بلغ ذروته عند حوالي 2.55 دولار.

وعلى الرغم من انخفاض السعر وسوق العملات الرقمية المتدني، أصبحت كاردانو Cardano منصة شائعة لمطوري البلوكتشين blockchain بسبب وتيرة الابتكار السريعة للفريق بهدف جعل الشبكة الأسرع والأفضل أداءً في مجال العملات الرقمية.

ويخطط الفريق أيضاً لتثبيت عدد من الترقيات في الأشهر المقبلة، ما سيزيد من كمية نقل البيانات عبر الشبكة، أي إنه سيزيد من معدل معالجة التعاملات التجارية. وهذا سيجعلها شبكة أسرع.

ربما يكون تحديث Vasil Hard Fork أحد أكبر الترقيات القادمة، إذ ينتظر مستثمرو كاردانوCardano (ADA) ومجتمع العملات الرقمية الأوسع بفارغ الصبر هذا الحدث.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى