عملات شيبا إينو الثلاث (SHIB وBONE وLEACH) تدرج على أفضل منصة إستونية

28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
عملات شيبا إينو الثلاث (SHIB وBONE وLEACH) تدرج على أفضل منصة إستونية
عملات شيبا إينو الثلاث (SHIB وBONE وLEACH) تدرج على أفضل منصة إستونية

أدرجت جميع عملات شيبا إينو الثلاث (SHIB وBONE وLEACH) لأول مرة على الإطلاق في منصة عملات رقمية في وقت واحد. ورحبت منصة Switchere للعملات الرقمية، ومقرها العاصمة الإستونية تالين، بجيش شيب SHIB army على تويتر.

وقال منشور لينكديل LinkedIn الرسمي: “بدءاً من اليوم، ستتمكنون من شراء العملات الرمزية لنظام شيبا إينو Shiba Inu واستبدالها بأسرع الطرق وأكثرها ملاءمة باستخدام أي طريقة دفع متاحة”. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل عميل جديد على معاملة بدون رسوم كمكافأة تسجيل، بغض النظر عن المبلغ.

المدير التنفيذي لمنصة Switchere يقدّم تحياته لجيش شيب

أشاد ديمتري كوفال، المدير التنفيذي لمنصة Switchere، بجيش شيب، واصفاً إياه بأنه “أحد أكبر مجتمعات العملات الرقمية وأكثرها إثارةً التي رأيناها على مر الزمن. فالطريقة التي يدعمون بها النظام البيئي، وكذلك شركائه، مدهشة للغاية”.

في الواقع، اتخذ جيش شيب SHIB army خطوات ذكية في الأسابيع الأخيرة في محاولة للتخلص من شتاء العملات الرقمية. أولاً، أدى التحديث الأخير لمكافآت عملة BONE التي طال انتظارها والتوزيع القادم لعملات Shibburn الرمزية إلى تسريع المسار الصاعد.

ثانياً، صوّت مجتمع شيبا إينو بالإجماع تقريباً على عدم سك عملات BONE جديدة، وبالتالي ترك الحد الأقصى عند 250 مليوناً. علاوة على ذلك، ساهم العديد من أعضاء مجتمع شيبا إينو Shiba Inu (SHIB) في حرق العملات الرمزية، إذ حرق 134 مليون من عملات شيب SHIB الرمزية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وحدها.

ثالثاً، يشير النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن جيش شيب يتوسع، في فترة من النجاحات المتكررة للوسوم الرائجة، بعد أن اشتهر وسم #ShibaArmyStayStrong خلال أحلك أيام شتاء العملات الرقمية.

شيبا إينو تسجل استقراراً في آخر 24 ساعة

في وقت نشر هذا الخبر، جرى تداول هذه العملة المشهورة، ذات طابع الكلب، عند 0.00001101 دولار، وهو بالضبط السعر الذي كان قبل أربع وعشرين ساعة، وفقاً لموقع CoinGecko. ومع ذلك، ركبت شيبا إينو Shiba Inu (SHIB) موجة صاعدة على مدى الأيام السبعة الماضية، حيث ارتفعت بنسبة 34.9٪.

المصدرdailycoin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى