عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل

4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل
عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل

في الوقت الذي أصبحت فيه تقنية الميتافيرس مفهوما ليس بجديد على محبي العملات المشفرة و الرموز غير القابلة للاستبدال، فقد كشف بعض خبراء هذه الصناعة عن ثلاثة عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل الجاري، و ذلك لاعتقادهم أنها ستحقق أرباحا خيالية وسط التسارع العالمي الملحوظ للتحول نحو استخدام هذه التقنيات و ربطها بالقطاعات الحيوية في مختلف مجالات الحياة، بداية من الألعاب و وصولا إلى السوشيال ميديا.

انتشار الميتافيرس عالميا

حققت تقنية الميتافيرس نجاحا باهرا بأن تصبح ذات امتداد عالمي في فترة قصيرة للغاية، حيث اكتسبت شعبيتها العالمية خلال عام 2021 الماضي، و ذلك بعد اعتماد كبرى شركات التقنية عليها بما في ذلك فيسبوك و ميكروسوفت و انفيديا و يونيتي و غيرها.

و الجدير بالذكر أن ما زاد من انتشارها، هو أن الميتافيرس وفرت للشركات والمستثمرين فوائد لا تعد ولا تحصى. فعلى سبيل المثال ، منحت هذه التقنية الشركات طريقة لحل مشكلات التعاون التي يمكن أن تنشأ من العمل عن بعد عبر توفير عالم يتفاعل فيه الأشخاص مع بعضهم البعض.

عملات ميتافيرس لن يتم إيقافها يجب متابعتها خلال شهر ابريل

أوضح بعض خبراء التداول و الأصول المشفرة مساء اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر أبريل لعام 2022 الجاري، أن هناك ثلاثة عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل، حيث توقعوا قدرتها على تحقيق مكاسب رهيبة خلال الشهر الجاري، إليكم هذه العملات و بعض المعلومات الأساسية عنها:

عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل

أكسي إنفينيتي Axie Infinity

أكسي إنفينيتي Axie Infinity هي عملة ميتافيرس مرتبطة باللعبة التي تحمل نفس الاسم، و التي قامت على مبدأ اللعب مقابل كسب العملات الرقمية، كما و تم إطلاقها رسميا عام 2018 لكنها لم تكتسب الكثير من الزخم سبب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

للحصول على هذه العملة، يجب على اللاعبين شراء الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) من الشخصيات المعروفة باسم Axies، ثم وضعهم في مواجهة بعضهم البعض في المعركة، كما و يجب شراء أي شيء في اللعبة باستخدام عملات أكسي إنفينيتي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين إعادة بيع أو تداول رموزهم في أي وقت مقابل العملات الورقية، حيث يمكن أيضا تطوير الشخصيات لتعظيم قيمتها ،وقد بيع بعضها بأكثر من 600000 دولار بالفعل.

إنجين كوين Enjin Coin

إنجين كوين هي عملة ميتافيرس تابعة لشركة Enjin ، وهي شركة ألعاب قائمة على تقنية البلوكشين و تأسست عام 2009، الأمر الذي يجعلها من أولى الشركات التي عملت على نظام الميتافيرس و بدأت بتطويره عالميا.

ففي الحقيقة، تركز شركة إنجين بشكل أساسي على تجارب الواقع الافتراضي والغامر. فلى سبيل المثال ، تساعد عملة إنجين كوين في تشغيل ألعاب البلوكشين الشهيرة مثل The Six Dragons و Age of Rust ، و كلاهما يتميز بخيارات اللعب من أجل ربح العملات الرقمية، كما و تسمح شبكة إنجين للاعبين بإنشاء دردشات و مواقع إلكترونية خاصة بهم ، أو حتى استضافة متاجر افتراضية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عملة إنجين كوين تمتلك نظاما أساسيا متعدد الإمكانات، و الذي يعرف باسم Efinity  و قد نجح في جذب المطورين والشركات والأفراد على حد سواء، حيث أنه يستخدم تقنية العقود الذكية ERC-20 لإنشاء أصول رقمية يمكن شراؤها وبيعها وتداولها بالعملة الورقية.

الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق أكثر من 70 مشروع ناجح للعملات المشفرة و الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs بر نظام Efinity حتى الآن، كما و أنشأت شركة إنجين صندوقا بقيمة 100 مليون دولار للمساعدة في إنشاء المشاريع المستقبلية ، و ذلك سعيا منها لأن تصبح منصة التطوير المهيمنة لتقنيات الويب 3.0.

ريد فوكس RedFox

عملة ميتافيرس اريد فوكس هي العملة الخاصة بمنصة الـ NFTs التي تحمل نفس الاسم و تأسست عام 2018 ، لكنها قررت لاحقا التركيز على الألعاب و الوسائط المتعددة و انشطة البيع بالتجزئة أيضا،  الأمر الذي جعل عملة RedFox أحد الرموز المميزة الأولية القائمة على الخدمة، و ذلك سعيا من المنصة بتقديم تجارب غامرة للوسائط وتجارة التجزئة ومشاريع الألعاب المبنية على نظامها الأساسي.

تجدر الإشارة إلى أن منصة و عملة ريد فوكس RedFox شهدت نموا كبيرا في نشاط المستثمرين منذ إطلاقها، ففي العام الماضي ، شهدت تضخما لقيمتها السوقية بأكثر من 170 مليون دولار بنهاية الربع الرابع ، و هو ما اعتبره المستثمرين و خبراء التداول الرقمي أحد أبرز الدلائل المبشرة على مستقبلها الواعد.

إن ما أطلعناكم عليه من عملات ميتافيرس واعدة يجب متابعتها خلال شهر ابريل، هي عملات ستشهد تحولا كبيرا في الفترة المقبلة، حيث يعتقد خبراء الأصول المشفرة أنه سيكون لها مستقبل واعد و كبير خاصة مع توجه مختلف الصناعات للاعتماد على تقنية الميتافيرس و البلوكشين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى