عملة الديغو الرقمية Dego Token.. تصميم متكامل وخارطة طريق طموحة

27 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
العملات الرقمية
عملة الديغو الرقمية Dego Token.. تصميم متكامل وخارطة طريق طموحة
عملة الديغو الرقمية Dego Token.. تصميم متكامل وخارطة طريق طموحة

تم تصميم وتطوير عملة الديغو Dego كنظام بيئي كامل من المنتجات المتنوعة للغاية، لتقديم شيء ما للجميع، وهي تمتاز بامتلاكها خارطة طريق طموحة للغاية، والتي تتمثل في توسيع نطاق انتشارها وتداولها.

فاعتبارا من شهر فبراير الماضي، أصبح لدى شركة ديغو العديد من الوحدات التشغيلية بالفعل، ومن خلال الرمز المميز الخاص بها، أصبح يمكن للمستخدمين إنشاء وتعدين وتداول عملتها الرقمية المشفرة بسهولة ومرونة، كما أن الشركة تجمع ما بين جوانب الألعاب الرقمية والتمويل الرقمي لإنتاج رمزها المميز “عملتها الرقمية المشفرة”، والتي أصبحت ذات قيمة خارج نطاق التحصيل البسيط المتوقع منها منذ إصدارها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك مجموعة كبيرة من الرموز المميزة الأخرى التي يتم تطويرها حاليا، بما في ذلك Hunter وDandy وDEGO Swap وRewards Pool وDEGO Lending وDEGO Insurance، حيث تعد منصة ديغو حاليا جزءا من خطة خارطة طريق التطوير الخاصة بها، وقد أصدرت ميزة الاستثمار والتداول بعملتها الرقمية المميزة في الربع الأول من العام الجاري بالفعل.

ما الذي يجعل منصة Dego Finance فريدة من نوعها؟

في الحقيقة، تم تطوير وإنشاء عملة الديغو Dego لأول مرة استنادا إلى شبكة بلوكتشين الخاصة بعملة الإيثريوم، ثم تم إطلاقها لاحقا استنادا إلى شبكة سمارت تشاين الخاصة بمنصة باينانس، ولكن يبدو أن العملة الرقمية المميزة هذه لديها العديد من الطموحات المستقبلية الأخرى، فهي تخطط للانتشار على منصة Polkadot قبل إطلاقها في النهاية عبر منصة DEGOCHAIN mainnet في وقت ما في الربع الرابع من عام 2021 الجاري.

واستنادا إلى ما قدمته شبكة سارت تشاين باينانس، يتم دعم عملة الديغو Dego الرقمية بواسطة نظام إجماع قوي يعرف باسم “سلطة إثبات الرهان”، والتي تعتمد على 21 مدققا موثوقا لديهم حصة كبيرة من عملة باينانس، وهم يقومون بإنتاج كتل شبكة البلوكتشين والتحقق من صحة المعاملات.

فمنذ إطلاقها في النصف الثاني من عام 2020، أجرت شركة ديغو مجموعة متنوعة من عمليات التوزيع العامة، حيث قامت بتوزيع كمية من عملات الديغو Dego على مستخدمي ومتداولي الإيثيريوم ومنصة باينانس سمارت تشين.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم الفريق الذي يقف وراء منصة وشركة ديغو حاليا من خلال التبرعات، كما وقد تم بيع ما مجموعه 2.1 مليون عملة الديغو Dego بسعر 0.25 دولار للقطعة الواحدة في مرحلة ما قبل البيع في سبتمبر 2020.

كيف تعمل عملة الديغو Dego؟

من خلال تدعيم عملة الديغو Dego باستخدام مجموعة من الرموز المميزة والعملات الرقمية الأخرى مثل ERC-20 وBEP-20 والرموز غير القابلة للاستبدال، سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من مشاركة أصولهم في أي من مجمعات التعدين التي قد تعمل في المستقبل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى