عملة ايثريوم الرقمية

ما هي عملة ايثريوم الرقمية

30 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
العملات الرقمية
عملة ايثريوم الرقمية
عملة ايثريوم الرقمية

عملة ايثريوم الرقمية، وسط التقدم التقني العظيم الذي حققته البشرية خلال السنوات القليلة الماضية، ظهرت العديد من العملات الرقمية المشفرة على غرار البيتكوين، حيث كان من بينها عملة ايثريوم الرقمية التي باتت ثاني أهم و أكبر اصل مشفر يتم تداولها رقميا على الإطلاق، و التي حظيت بالعديد من التطويرات و المميزات لجعلها منافسة للبيتكوين و غيرها من العملات المشفرة و الأصول الأخرى.

ما هي عملة ايثريوم الرقمية

تم تقديم عملة الايثريوم للمرة الأولى عام 2013، و ذلك على يد المبرمج الأمريكي فيتاليك بوترين، كما و ظهر الإيثريوم بشكل أوسع و علني لأول مرة خلال شهر 2015، و ذلك عندما كان يسعى المبرمجين القائمين المسؤولين عن إطلاقها و تطويرها إيجاد مميزات تفرقها عن البيتكوين.

عملة ايثريوم الرقمية

كما و تجدر الإشارة إلى أن عملة الإيثريوم تعمل على أساس تقنية البلوكشين الرقمية، مما جعلها لامركزية و لا تتبع أو يتم السيطرة عليها من قبل أحد، بالإضافة إلى سمة الخصوصية و الحفاظ على سرية التعامل بها، والجدير بالذكر أيضا أن النسخة الأصلية من عملة الإثريويم كانت تسمى ايثريوم كلاسيك.

مستقبل الإيثريوم

لقد شهدت اسعار الإثيريوم مؤخرا ارتفاعات ملحوظة، الأمر الذي يمكن اعتبارا مبشرا إيجابيا حيال مستقبلها، حيث قام الملايين من المستثمرين حول العالم بشراء مئات الآلاف من عملات الإيثريوم في الفترة الماضية، وذلك بهدف تحقيق الربح من تداولها، و التي بدأت بمنافسة البيتكوين منذ اللحظة الأولى من طرحها في أسواق العملات الرقمية العالمية.

كيفية تداول عملة ايثريوم

يمكن لأي شخص كان أن يبدأ بتداول عملة الايثريوم، تماما كغيرها من العملات الرقمية الأخرى، من خلال تسجيل حساب على أحد منصات التداول الموثوقة، حيث أن أشهر تلك المنصات في المنطقة العربية هي منصة باينانس، و التي يمكن الدخول إليها و البدء بالتداول عبر الضغط هنا.

عملة إيثريوم مقابل الدولار

وفقا للعديد من منصات التداول الشهيرة، فإن سعر عملة الايثريوم المشفرة مقابل الدولار الأمريكي، قد وصلت مساء اليوم الأربعاء 30 مارس لعام 2022 الجاري إلى 3386 دولار، حيث حققت العملة الصاعدة ارتفاعا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، مستفيدة من التطورات العالمية و الظروف الراهنة التي تؤثر على اسواق الأصول المشفرة على الدوام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى