عملة كاربون الائتمانية CCT تُدرج في منصة MEXC بعد إطلاقها على منصة BitMart

30 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
عملة كاربون الائتمانية CCT تُدرج في منصة MEXC بعد إطلاقها على منصة BitMart
عملة كاربون الائتمانية CCT تُدرج في منصة MEXC بعد إطلاقها على منصة BitMart
  • حصلت عملة كاربون الائتمانية CCT على حقوق الإدراج في منصة العملات الرقمية MEXC Global.
  • هذا هو الإدراج الثاني لعملة CCT بعد إطلاقها على منصة BitMart.
  • تلا هذا الإدراج مسابقة استضافها حدث Kickstarter على منصة MEXC.

عملة كاربون الائتمانية CCT هي مشروع رقمي صديق للبيئة يوفر الوصول إلى صناعة الرخص المنظمة لانبعاثات الكربون المسموح من خلال تقنية البلوكتشين blockchain. وحصلت العملة على حقوق الإدراج في منصة MEXC Global Exchange. وهذا ثاني إدراج لعملة CCT على منصة تداول في الأشهر الثلاثة الماضية بعد ظهورها لأول مرة في آذار (مارس) على منصة BitMart.

وعملة CCT هي أول عملة رقمية ضمنها تصريح إطلاق الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي، وتهدف عملة CCT إلى تمكين المستهلكين والشركات الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الرخص المنظمة لانبعاثات الكربون المسموح بها للمساهمة في مستقبل مستدام.

وكان إدراج عملة CCT على منصة MEXC نتيجة مسابقة التداول التي بدأها Carbon Credit لتوليد الأصوات. وقدمت هذه المسابقة، التي تحمل عنوان MEXC Kickstarter، 62000 عملة CCT للفائز.

وشهدت المسابقة إحدى أعلى معدلات المشاركة بين أفضل 10 مشاريع أجريت على MEXC Kickstarter. وحصلت عملة كاربون الائتمانية CCT على أكثر من 26.9 مليون عملة MX رمزية. وتعليقاً على إدراج عملة كاربون الائتمانية CCT في منصة MEXC Global، صرح مؤسس CCT، المعروف باسم Zhi، بأن:

“بهدف الوصول إلى انبعاثات كربونية صافية عالمية، لجأنا إلى تقنية البلوكتشين blockchain لفتح سوق انبعاثات الكربون الأوروبي. وكون عملتنا العملة الرقمية الوحيدة المضمونة المدعومة من أكبر سوق للكربون في العالم، فإننا نعمل على إضفاء الديمقراطية وإحداث ثورة في طريقة وصول المستهلكين إلى أسواق الكربون”.

وتستفيد عملة CCT من تقنية البلوكتشين blockchain للترويج لحل يهدف إلى تحقيق أهداف المناخ العالمية بحلول عام 2050. وتهدف الشركة أيضاً إلى الحصول على مجموعة جديدة من العقود الآجلة الخاصة بتصريح إطلاق الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي كل ثلاثة أشهر تقريباً.

ويمثل العقد جزءاً واحداً من 1000 تصريح إطلاق الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي، حيث أن كل تصريح يخوّل بانبعاث طن واحد من غاز ثاني أكسيد الكربون المكافئ. لذلك، يمثل الجزء الواحد مليون كيلوغرام، ما يعني أن كل عملة كاربون الائتمانية CCT تساوي تقريباً كيلوغرام واحد من انبعاثات الكربون. وسُكّت جميع عملات CCT في بداية المشروع، وستوزع وفقاً لجدول زمني محدد مسبقاً.

المصدرcoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى