غرين وورلد تجمع بين العملة الرقمية والنشاط البيئي

23 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
غرين وورلد تجمع بين العملة الرقمية والنشاط البيئي

خلال ابتكارها عالمَ منصاتٍ خيرية لامركزية جديداً، تعمل شركة غرين وورلد (GreenWorld) على دمج أفضل ميزات البلوكتشين (blockchain) مع نهج التفكير الأكثر تقدماً، وتنمية جمع من الناس يؤمن بهدفها وعملها. وفي مواجهة الانهيار المذهل للنظام البيئي المتعدد وتغير المناخ المتسارع، تخلق عملة غرين وورلد (GreenWorld Token) طريقة جديدة لإحداث تأثير مع تحقيق ربح لأصحابها. في الواقع، تبرعت غرين وورلد في نيسان/أبريل من عام 2022 بمبلغ 2000 دولار لمنظمة تيم تريز (teamtrees)، لتبدأ ما سيمسي أول مساهمة من بين العديد من المساهمات الكبيرة للمنظمات التي تحدث فرقاً حقيقياً في مكافحة تغير المناخ.

واستناداً إلى تقنية البلوكتشين (Blockchain)، تبرز عملة غرين وورلد كبديل حديث للعملة القياسية، ما يوفر فرصة للاستثمار في مستقبل الكوكب والدخول إلى عالم الاستثمار اللامركزي. وتظل شركة غرين وورلد شفافة للغاية بصورة تثير الدهشة، إذ تخلت عن ملكية عقدها واستكملت تدقيقاً كاملاً، قبل جلب مالكي العملة.

وتبعاً لغرين وورلد ((GreenWorld، تتمثل مهمتهم في المساعدة في توسيع نطاق المعركة الفعالة ضد ظاهرة الاحتباس الحراري، باستخدام الموارد المباشرة لمساعدة المنظمات الموجودة في الخطوط الأمامية على محاربة الظاهرة. وتعتقد الشركة أن المجتمع البيئي يقع في قلب هذه المهمة، وعلى هذا النحو، فهم ملتزمون بتمكين مجتمع متزايد من محاربي المناخ المستعدين للمستقبل في هذه المعركة العالمية من أجل إنقاذ أنظمتنا البيئية وكوكبنا.

وضمن نظام غرين وورلد البيئي، ستكون غرين وورلد (GWD) هي العملة الأصلية المستخدمة، فمن خلال الجمع بين قوة البلوكتشين والعملات الرقمية، طورت الشركة عملة تعزز الاستخدام الصحي والواسع النطاق للمشروع من خلال المعاملات السريعة والآمنة والعامة. وعبر التركيز على تقنية البلوكتشين واقتصاد العملات الرقمية، تتمكن غرين وورلد من تقديم خدمة أفضل لمجتمع حديث حقاً، وتنميته، وتعزيز نظام الحوافز، وملكية المجتمع، والمزايا والمكافآت المتطورة مع نمو المشروع.

وفي المستقبل القريب، تتطلع غرين وورلد إلى بناء شراكات في العالم غير الربحي، وتوسيع منصتها على مستوى دولي حقيقي، وتنفيذ التعليقات من المجتمع حيث يكون لعملة غرين وورلد تأثير دائم على العالم.

حول غرين وورلد

تعمل غرين وورلد (GreenWorld) على إنشاء منصة حديثة قائمة على البلوكتشين للتجارة والقيام بأعمال خيرية دولية شفافة. وتركز غرين وورلد على معالجة القضايا البيئية الهائلة الحالية والمساعدة في حلها، وهي مكرسة لتنمية الوعي وتمويل حلول لمشاكل مثل إزالة الغابات، وتلوث المياه، وتغير المناخ، وغيرها. كما أنها تهدف أيضاً إلى بناء أفضل تقنية لامركزية متاحة للعالم مع بناء اعتماد جماعي للعملات الرقمية، وتوفير الدخل السالب لحاملي العملات وتوسيع ثروة المجتمع البيئي ككل.

المصدرprnewswire

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى