فايربن عملة جديدة قد تضاهي سولانا وإثيريوم

18 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فايربن عملة جديدة قد تضاهي سولانا وإثيريوم

تتوضع العملة الرقمية (المشفرة) في طليعة التقدم التكنولوجي في الوقت الحالي، وبوجود أكثر من 17000 عملة مشفرة في جميع أنحاء العالم، من الآمن القول بأرجحية أن يشهد السوق مزيداً من النمو.

ونجحت كل من سولانا وإثيريوم في الوصول إلى مكانة كاثنين من أفضل العملات الرقمية في العالم في مجال تقنية البلوكتشين (سلاسل الكتل)، حيث احتلتا المرتبة السادسة والثانية على التوالي. ويجري الحديث الآن عن عملة رقمية جديدة في مجتمع البلوكتشين وهي فايربن.

سنلقي نظرة على ميزات البيع المغرية التي تتفرد بها هذه العملات الثلاث، إذ سيمكننا ذلك من اكتشاف ما إذا كان بإمكان العملة الجديدة مطابقة ما حققته العملتان العملاقتان

ما هي فايربن؟

فايربن هي عملة رقمية جديدة بدأ تداولها في شباط/فبراير. وتهدف إلى أن تصبح عملة مستقلة لامركزية. ووفقاً لتقريرها الرسمي، يقول القائمون عليها إنهم يأملون في بناء واحد من أكبر مجتمعات التشفير في العالم وتسهيل نمو قيمة عملتهم الأصلي. يمنح هذا المستخدمين القدرة على تحديد ما يحدث فيما يتعلق بمستقبل العملة.

وتؤكد منصة البلوكتشين هذه على أنها تخطط للاستفادة من أموال الخزانة المخصصة للمستخدمين في واقع ميتافيرس الافتراضي، وكذلك الألعاب المعتمدة على العملات أو الرموز غير القابلة للاستبدال.

كما أنها تخطط للمساعدة في توصيل أفضل 5 سلاسل بلوكتشين رائدة في العالم بعضها مع بعض. مع هذا، سيتمكن المستخدمون من ملء فراغ في السوق لا يسمح لهم بالوصول إلى البلوكتشين المختلفة التي يختارونها عندما يرغبون في ذلك. سيسمح لهم ذلك بالاستفادة من جميع سلاسل الكتل التي تتوفر على منصة فايربن، وسيوقف هذا البديل تكلفة بناء الجسور عبر السلاسل ويزيد المكاسب.

نبذة عن تاريخ سولانا وإثيريوم

يتصارع كل من سولانا وإثيريوم منذ ظهور سولانا في عالم التشفير، إذ دخلت سولانا سوق التشفير بالاسم المستعار “قاتل إثيريوم” وذلك بسبب عروضها الفريدة لسرعة إجراء المعاملات برسوم منخفضة للغاية.

من ناحية أخرى، ظلت إثيريوم في المرتبة الثانية في السوق خلف بتكوين لعدد من السنوات حتى الآن. وتتمثل إحدى ميزات البيع المغرية الفريدة في إثيريوم في حقيقة أن البلوكتشين هو الذي يمنح المستخدمين القدرة على إجراء معاملات موثوقة من خلال تقنية سلاسل الكتل الخاصة بهم مع توفير الأساس لآلاف المشاريع الأخرى.

هل بإمكان فايربن أن تضاهي العملاقتين؟

بالنظر إلى النجاح العام لكل من سولانا وإثيريوم، من السهل طرح السؤال: كيف ستتمكن فايربن بالضبط من اللحاق بهاتين العملتين؟

وفقاً للتقرير الرسمي، فايربن هي منظمة مستقلة لامركزية (بمعنى أنها ستوفر قوة تصويت المجتمع للمستخدمين)، نظراً لأنها البلوكتشين تركز على احتياجات مستخدمها.

وتنمية مجتمع سيحتشد ويدعم العملة أثناء التصحيحات التقريبية أمر ضروري للنجاح المحتمل لهذه العملة الرقمية. ومنح السلطة للمجتمع بدلاً من مجموعة مركزية، سيمنح حامليها الثقة للمضي قدماً في تداول العملة.

وبمجرد صدور فايربن ووضعها في العديد من البورصات وإدراج مواقع الويب، يمكن أن يزيد أكثر من سعر ما قبل البيع. ومنذ المرحلة الأولى من تداولها، شهد سعرها زيادة هائلة.

وبالنسبة إلى البيع المسبق الذي بدأ بسعر 0.000067 دولاراً أمريكياً، وصلت فايربن إلى قيمة 0.0023 دولاراً أمريكياً في غضون شهر واحد. وبوضع ذلك في الاعتبار، قد يكون من المستحسن الاستثمار قبل الإطلاق لزيادة الأرباح المحتملة من هذه العملة الرقمية.

المصدر: إف إكس إمباير

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى