فريق ألفا روميو أورلين يدخل عالم Everdome للميتافيرس

3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
فريق ألفا روميو أورلين يدخل عالم Everdome للميتافيرس
فريق ألفا روميو أورلين يدخل عالم Everdome للميتافيرس

فريق ألفا روميو أورلين يدخل عالم Everdome للميتافيرس، تناقلت وكالات الانباء الإمارتية مساء اليوم الأحد أن فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 قد كشف عن خطوة كبيرة تتوج دخوله إلى العالم الميتافيرس الافتراضي،  حيث قام بتوقيع اتفاقية شراكة مع عالم Everdome الافتراضي الذي يعد الأكثر واقعية على الإطلاق، حيث ستمنحه هذه الاتفاقية إمكانية الحصول على مقر رقمي مستقبلي يضمن تفاعل الجماهير معهم بأسلوب مبتكر وعصري.

فريق ألفا روميو أورلين يدخل عالم Everdome للميتافيرس

بحسب ما ورد، من المتوقع أن يقدم عالم Everdome لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 أكثر تجارب الميتافيرس تطورا على الإطلاق، و ذلك عبر إنشاء مكان افتراضي مخصص للمشجعين ومحبي السباقات الأوسع ليتفاعلوا مع الفريق وعلامته التجارية ضمن مقر افتراضي خاص به.

تجدر الإشارة إلى أن عالم الميتافيرس قد بات الآن واحدا من القنوات الأساسية المحددة لمستقبل فرق سباقات السيارات السريعة و جماهيرها على حد سواء، حيث أنه سيضفي طابعا ديناميكا جديدا مستوحى من المستقبل على هذه الرياضة الترفيهية، و ذلك بفضل المنهجية الافتراضية الأكثر قدرة على محاكاة الواقع في عالم الميتافيرس.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ابتكارات عالم Everdome لتساهم في إطلاق فرص جديدة قد تزيد من قيمة فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1، حيث ستقود تجربة العالم الافتراضي هذه إلى تحول ثوري في أسلوب تعامل الناس مع هذه الرياضة الترفيهية الشهيرة، كما أنها سترتقي بمستويات تفاعل الجمهور إلى آفاق جديدة أيضا.

وفقا لما جاء على لسان فريدريك فاسور، مدير فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1، فإن خطوة الفريق للدخول إلى عالم الميتافيرس انجاز ضخم، خاصة و أن  عالم Everdome الافتراضي يتمتع بالخبرات و التقنيات المتطورة التي يحتاجونها لإطلاق تجربة جديدة بالكامل في أسلوب مشاهدة المنافسات الرياضية، مضيفا :” لاشك أن عالم Everdome سيمكننا من الاستفادة من الملكية الفكرية للفريق بسهولة كبيرة، بالإضافة إلى تقديم تجربة واقعية للغاية تثري التجارب الحياتية اليومية وتقلص الحدود الفاصلة بين كل من العالم الواقعي والافتراضي”.

من جانبه قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركتي Everdome  وMetahero: ” إنه لشرف لنا أن نتعاون مع فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 ، و إننا نؤكد على ثقتنا بأن هذه الخطوة ستعود بالنفع علينا جميعا وستدعم جهود الفريق لتحقيق تطلعاته. لقد أصبح التعاون بين الرياضة و التقنيات المستقبلية في الوقت الراهن أكثر ضرورة من أي وقت مضى، حيث بات تفاعل العلامات التجارية الشهيرة مع جمهورها على رأس قائمة أولوياتها ،و لهذا فإننا نؤمن بأن هذه الشراكة ستقدم فرصة قيمة لكل من فريق ألفا روميو وEverdome بلا شك”.

أما بالنسبة لرئيس التسويق في Everdome  وMetahero، السيد بالي سينغ، فقد قال معقبا على هذه الأنباء: “ ترحب شركة Everdome بالعلامات التجارية العالمية اليت ترغب في دخول العوالم الافتراضية و تقنية الميتافيرس . و في ظل ارتفاع عدد الشركات الراغبة باغتنام الفرص التي تقدمها هذه العوالم المزدهرة ساعية إلى امتلاك مقرات افتراضية فيها، فإننا نحرص على مواكبة هذا الزخم وإرشاد تلك الشركات و العلامات التجارية إلى التعامل مع هذه التحولات الجديدة بكفاءة عالية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى