فوز آخر لمنصة Ripple بعد أن رفضت المحكمة التماس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية

11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
فوز آخر لمنصة Ripple بعد أن رفضت المحكمة التماس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية

وفقاً لتغريدة شاركها محامي الدفاع جيمس فيلان، رفضت القاضي أناليسا توريس، التي ترأس الصراع القانوني المستمر بين هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC ومنصة ريبل الناشئة للعملات الرقمية، التماس الهيئة المُنظمة لإغلاق القضية كجزء من اعتراضها لتقديم ستة مستثمرين في عملة XRP دعوى قضائية بشأن وجهة نظر أحد خبراء الهيئة، واسمه باتريك دودي.

لم تتفق Ripple والمدعى عليهم مع الأسباب المذكورة في طلب الهيئة لإغلاق المستندات، علماً أن أربعة من الأسس الخمسة التي ذكرتها هيئة الأوراق المالية والبورصات في الإنابة القضائية لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

وقالت القاضية توريس إنها رفضت طلب هيئة الأوراق المالية والبورصات لإغلاق الدعوى لأن المشكلات التي حددتها الهيئة في التماسها لا تتعلق إلا بجزء من الخلاف وليس بالوثيقة الكاملة.

بالإضافة إلى ذلك، أمرت المحكمة بأن تقدم هيئة الأوراق المالية والبورصات بياناً يوضح الإغفالات المطلوبة وتحديد المعروضات التي ترغب في إغلاقها في موعد أقصاه 14 حزيران/يونيو من عام 2022. وقررت المحكمة الاتفاق مع Ripple وذكرت أن هيئة الأوراق المالية والبورصات كانت تسعى لتقييد معلومات أكثر مما هو مطلوب.

وانخرطت Ripple Labs وهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في نزاع قانوني لبعض الوقت، وفي كل يوم تُقدّم مستندات جديدة في القضية. ويبدو أن المحكمة في هذه المرحلة تعبت وتريد أن تنتهي من القضية.

جاء الحكم الجديد بعد أن عقدت القاضية سارة نيتبورن اجتماعاً يجمع الهيئة وRipple لمناقشة إصرار الهيئة على أن تسجيلات إفادة ويليام هينمان تندرج ضمن نطاق السرية بين المحامي وموكله.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى