فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين

31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين
فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين

أعلنت شركة البطاقات الائتمانية الشهيرة فيزا إعلانا مفاده أن فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين، و ذلك في الوقت الذي أصبحت فيه الرموز غير القابلة للاستبدال واحدة من أفضل الأصول الرقمية المشفرة التي تشهد نموا كبيرا في جميع ارجاء العالم، حيث أدركت الشركة الشعبية المتزايدة الخاصة بتلك الرموز لتطلق برنامج VISA CREATOR لدعم الفنانين و المبدعين.

فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين

قامت شركة فيزا متعددة الجنسيات المسؤولة عن تقديم الخدمات المالية بإطلاق برنامجا مخصصا لمساعدة المبدعين و الفنانين، و ذلك بهدف تشجيعهم على توسيع أعمالهم الصغيرة القائمة على تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

فيزا تطلق برنامج NFT لدعم المبدعين

حيث أكدت الشركة أن هذا البرنامج الجديد الذي يحمل اسم Visa Creator، سيدعم الفنانين والموسيقيين ومصممي الأزياء وصانعي الأفلام في المجال الرقمي . ووفقا للتفاصيل التي صرحت بها الشركة ، فإنه سيتم اختيار مجموعة من رواد الأعمال الناشئين لكل دورة من دورات البرنامج للحصول على الدعم اللازم بغرض تعزيز معرفتهم ووجودهم في نظام NFT البيئي الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، قال رئيس القسم الرقمي في الشركة السيد كوي شيفيلد: “تمتلك NFTs القدرة على أن تصبح عاملا معززا قويا لاقتصاد المبدعين، و قد كنا ندرس النظام البيئي الخاص بالرموز غير القابلة للاستبدال وتأثيراته المحتملة على مستقبل التجارة  العالمية والبيع بالتجزئة و وسائل التواصل الاجتماعي. فمن خلال برنامج Visa Creator ، نحن نريد مساعدة هذا الجيل الجديد من المشاريع و الشركات الصغيرة و متناهية الصغر في الاستفادة من هذه الوسيلة الجديدة في تعزيز تجربتهم بالتجارة الرقمية “.

برنامج Visa Creator

من المتوقع أن يجذب برنامج Visa Creator المبدعين العالميين المهتمين ببناء أعمالهم عبر الاعتماد على الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، حيث أشارت شركة فيزا إلى أن البرنامج الذي تم إطلاقه حديثا سيدعم المبدعين في بعض المجالات الأكثر أهمية ، بما في ذلك الإرشاد الفني و المونتاج و الوصول إلى المؤثرين و بناء المجتمع و التعامل مع عملاء و شركاء شركة فيزا ، بالإضافة إلى تقديم دعم مالي بسيط لتسريع المرحلة التالية من النمو في أعمالهم و متابعة وصولهم إلى أهدافهم.