قيمة سوق العملات الرقمية تزداد بنحو ثلاثين بالمئة: هل يلوح التعافي في الأفق؟

20 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
قيمة سوق العملات الرقمية تزداد بنحو ثلاثين بالمئة: هل يلوح التعافي في الأفق؟

بعد عمليات التصويب الهائلة في كل من العملات الرقمية والأسواق التقليدية، نرى تشكيلاً ديناميكياً إيجابياً في صناعة الأصول الرقمية، حيث كسبت معظم العملات الرقمية ما يصل إلى 30٪ من قيمتها في آخر 24 ساعة.

أكبر الغانمين

تبعاً لكوين ماركت كاب، أكبر ثلاثة غانمين في السوق هي عملة كايبر نتوورك كريستال (KNC)، التي اكتسبت 30٪ من قيمتها في الـ 24 ساعة الماضية وأكثر من 70٪ في الأيام السبعة الماضية، ما يُظهر ديناميكية إيجابية في فضاء العملة الرقمية.

curren - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

واحتلت عملة (ZRX) المرتبة الثانية، وهي عملة يستخدمها المطورون الذين يبنون البنية التحتية اللامركزية للتبادل دون استخدام أطراف ثالثة. كما تستخدم داخل النظام البيئي للتبادل الذي أُنشأ باستخدام أدوات هذه العملة.

واحتل المركز الثالث في السوق، الذي يجري التنافس عليه بشدة، عملة شركة ساندبوكس “ساند”، المستخدمة في الميتافيرس الخاص بمشروع بناء البنية التحتية وشراء الأراضي الرقمية. إذ اكتسبت هذه العملة 15٪ من قيمتها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لا تزال بتكوين متماسكة

على الرغم من تحول المعنويات في سوق العملات الرقمية، لم يتعاف متداولو ومستثمرو بتكوين بعد من الخسائر التي شهدناها الأسبوع الماضي، ويخشون فقدان كل شيء مع أكبر عملة رقمية في العالم.

تظل المخاطر الرئيسية على حالها، حيث يخشى التجار حدوث انخفاض آخر بسبب عدم الاستقرار في السوق التقليدية، يليه التضخم وتعزيز السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي. إلى جانب العوامل الاقتصادية، إذ قد تواجه صناعة العملات الرقمية قوانين جديدة بعد كارثة عملة يو إس تي، والتي تعرّض صناعة العملات الرقمية المستقرة والعملات الرقمية للخطر.

المصدريو توداي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى