عملة كاردانو [Cardano] قد تصل إلى دولار واحد بحسب تصويت في المجتمع الرقمي

2 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
Business Trends Graphs and charts 3d image
Business Trends Graphs and charts 3d image

أظهر استطلاع حديث أن أنصار كاردانو [Cardano] متفائلون بمستقبل العملة الرقمية. ويعود هذا جزئياً إلى مقاربة مضادة انتهجها دو كوون مؤسس شركة تيرا لونا [Terra Luna]، في الوقت الذي يتأنى فيه مؤسس كاردانو [Cardano] والرئيس التنفيذي لشركة “Input-Output Global”، تشارلز هوسكينسون، وذلك لإضافة ميزات جديدة إلى الشبكة. و”التأني” هو الأسلوب الصحيح لكاردانو [Cardano]، في وقت تمتعت فيه عملة الشبكة الأصلي بارتفاع كبير في الأسعار خلال الأيام السبعة الماضية.

انقلبت الطاولة

تعرض تشارلز هوسكينسون للتشهير على يد دو كوون على وسائل التواصل الاجتماعي عدة مرات. ويعتقد العديد من أعضاء المجتمع الرقمي أن السيد هوسكينسون يتحرك بتأنٍ شديد بشأن دمج تطبيقات التمويل المركزي [DeFi] والعقود الذكية على شبكة البلوكتشين [blockchain] الخاصة به. لذلك، علّق الرئيس التنفيذي لشركة “Input-Output Global” على الاضطرابات المحيطة بالسوق الرقمي، قائلاً: “إذا تحركت بسرعة كبيرة جداً، كما رأينا مع لونا [Luna]، ورأينا 10.5 مليار دولار من الاختراقات في العام الماضي، وفي الواقع يمكنك إنجاح الأمر حتى تصل إلى وقت لا يبقى فيه إلا الفشل، وعندما يفشل تكون الطامة الكبرى ويخسر الجميع أموالهم”.

المجتمع الرقمي متفائل بمستقبل كاردانو [Cardano]

إن تثبيت ترقية رئيسية في سلسلة كتل كاردانو [Cardano blockchain] قريب. ويؤكد الارتفاع الأخير في سعر كاردانو [ADA] أن المجتمع متفائل بمستقبل هذه العملة الرقمية. ولا بد أن تضيف عملية فاسيل هارد فورك [Vasil hard fork] إلى الشبكة أربعة مقترحات جديدة لتحسين كاردانو [ADA]، والمقترحات هي:

مدخلات مرجعية (CIP-31)

بيانات مضمنة (CIP-32)

نصوص مرجعية (CIP-33)

مخرجات جانبية (CIP-40)

ومن المفترض أن يبدأ تشغيل الترقية في أقرب وقت من هذا الشهر. علاوة على ذلك، أثارت الترقية الرئيسية القادمة حماساً كبيراً في المجتمع الرقمي، حسبما أظهر استطلاع أجرته شركة كوين ماركت كاب [CoinMarketCap]. إذ يعتقد 25 ألف مستطلَع بشأن أداة تقدير الأسعار أن سعر كاردانو [ADA] قد يصل إلى 1.06 دولار بنهاية هذا الشهر. كما يعتقد 16 ألف مستطلع آخر أن سعر كاردانو [ADA] سيبلغ 0.97 دولاراً لكل وحدة بحلول نهاية تموز/يوليو.

كاردانو [ADA]تتحرك لأعلى في القائمة

بفضل الارتفاع الأخير في الأسعار، انتقلت كاردانو إلى المركز السادس في قائمة القيمة السوقية الإجمالية. وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغ سعر كاردانو [ADA] 0.578266 دولاراً، وفقاً لموقع كوين غيكو [CoinGecko]. وارتفع سعر كاردانو [ADA] إلى 0.672242 دولاراً في 31 أيار/مايو، ولكن بالمقارنة مع أعلى مستوى (3.09 دولار)، لا يزال سعرها منخفضاً بنسبة 81.2٪. ومع ذلك، تمتعت كاردانو [ADA] بمكاسب بنسبة 14٪ خلال الأسبوعين الماضيين وعانت أقل من منافسيها في آخر أكبر 20 انهيار للسوق الرقمية الذي تسببت به تيرا في المقام الأول.

المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى