كل ما تريد معرفته عن عملة SAND الرقمية وعلاقتها بلعبة ساندبوكس الشهيرة

29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
العملات الرقمية
عملة SAND الر
عملة SAND الر

يبلغ سعر عملة SAND اليوم 2.51 دولار، وهو انخفاض بنسبة 0.19٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية اعتباراً من الساعة 9:04 صباح أمس، وحتى الآن وخلال هذا العام، حدث تغيير في ساندبوكس بنسبة -56.83٪، وتم تصنيف ساندبوكس على أنه رمز مميز للتطبيق بموجب معيار تصنيف الأصول الرقمية DACS.

وتعتبر عملة SAND، العملة المشفرة الأصلية لـ ساندبوكس، وهي لعبة “ميتافيرس” ثلاثية الأبعاد شهيرة مبنية على شبكة إيثيريوم والتي يمكن للمستخدمين استكشافها وشرائها وإنشاء هياكل يمكن تحقيق الدخل منها، وجميع العناصر المكتسبة في ساندبوكس مملوكة بنسبة 100٪ للاعبين أنفسهم، مما يوفر فرصاً جيدة لتحقيق الأرباح للاعبين.

سعر عملة  SAND

يتم تشغيل ساندبوكس بواسطة رمز SAND، وهو أحد أكثر الرموز المميزة لألعاب ميتافيرس شهرة حتى الآن، وهي لعبة اكتسبت شهرة كبيرة في عام 2021.

وتمتلك SAND سقفا ثابتا يبلغ 3 مليارات من الرموز المميزة، وكان التوزيع الأولي للعملات الرمزية SAND حوالي 55٪، وتم تقسيم ذلك بين فريق ساندبوكس والمستشارين واحتياطي الشركة، حيث ذهب 12٪ إلى شركة ساندبوكس، وهي مؤسسة غير ربحية مكلفة بمنح المنح للمطورين وغيرهم من مشاريع البناء على المنصة لتشجيع النمو، وذهبت نسبة 33٪ المتبقية إلى المستثمرين، موزعة في مجموعة متنوعة من المبيعات العامة.

رمز SAND هو رمز مميز يمكن استخدامه للعب الألعاب أو شراء المعدات أو تخصيص الصور الرمزية، ويمكن للمستخدمين كسب الرمز المميز أثناء لعب اللعبة، حيث تعد SAND أيضاً رمزاً مميزاً لإصدار الأحكام، مما يعني أن المستخدمين الذين يحملون الرمز المميز يمكنهم التصويت على القرارات التي تؤثر على مستقبل اللعبة.

تتكون لعبة ساندبوكس من ميتافيرس من ألواح من العقارات الرقمية تسمى “لاند” LAND، والتي لن يتوفر منها سوى 166464 فقط، ومثل العقارات في العالم الحقيقي، يمكن استخدام LAND لتشييد المباني أو الألعاب أو غيرها من التجارب الرقمية، والتي يمكن للمطورين إنشاؤها باستخدام مجموعات أدوات المطورين التي توفرها ساندبوكس.

وقد كان سعر SAND يحوم حول 0.04 دولار إلى 0.06 دولار بعد إصدار الرمز المميز لأول مرة في عام 2020، وارتفع بشكل حاد في عام 2021، ووصل سعر SAND إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 8.40 دولار في تشرين الثاني 2021، وعلى الرغم من انخفاض سعر SAND إلى 6.55 دولار بعد ذلك، ارتفع السعر 25 ٪ إلى ذروة أخرى بلغت 7.49 دولار أمريكي في أواخر تشرين الثاني 2021 نتيجة أنباء تفيد بأن شركة أديداس لصناعة الملابس الرياضية قد أثارت شراكة مع منصة ألعاب ساندبوكس.

كيف تعمل ساندبوكس؟

ساندبوكس هي لعبة تستخدم تقنية بلوكشين لتمكين اللاعبين ومنحهم سيطرة كاملة على اللعبة وأي أصول يراكمونها، وهذا يختلف عن الألعاب التقليدية عبر الإنترنت، حيث يفتقر المستخدمون إلى صلاحيات التصويت، ولا يمتلكون أي عناصر داخل اللعبة ولا يمكنهم تحقيق أرباح من الهياكل أو التجارب التي ينشئونها.

وتعدُّ لاند والأصول الأخرى في ساندبوكس، رموزا غير قابلة للاستبدال “NFTs”، وهي طريقة شائعة لتحويل الأصول الرقمية إلى مقتنيات، وبمساعدة ميزات التشفير الفريدة لسلسلة الكتل، يمكن إثبات أن مقتنيات NFT الرقمية، من القطع الفنية الحديثة إلى المخلوقات الرقمية القابلة للتحصيل، هي مقتنيات فريدة، ومن السهل التحقق من أنها كذلك.

يتوقع البعض أن تصبح NFTs جزءاً أكبر من الألعاب، لأن اللاعبين ينفقون بالفعل مليارات الدولارات على الأصول الرقمية، من الجلود لشخصياتهم أو “تعزيزات القوة”، ويتوقع بعض الحالمين أن يتمكن اللاعبون يوماً ما من نقل أصولهم من لعبة إلى أخرى ورؤية NFTs كقطعة أساسية في مثل هذا النظام البيئي المترابط للألعاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى