عملة كوكوين [KuCoin] تتصل بالويب 3 عبر محفظة لامركزية جديدة

1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
المصدر: cointelegraph
المصدر: cointelegraph

أطلقت منصة تداول العملات الرقمية كوكوين [KuCoin] منصة محفظة لامركزية جديدة مع ازدياد الاهتمام بالويب 3 [Web3] بشدة.

وأصبحت محفظة كوكوين [KuCoin] الآن متاحةً للمستخدمين، إذ تمهد المنصة المستندة إلى المتصفح الطريق لتطبيق الهاتف المحمول، الذي لا يزال قيد التطوير.

وتتصل المنصة بنظام كوكوين [KuCoin] البيئي وتتميز بتكامل عابر لسلاسل الكتل [البلوكتشين]. وسيتمكن المستخدمون من شراء وبيع وتداول وإرسال مجموعة متنوعة من العملات الرقمية بما في ذلك بتكوين [BTC] وإيثر [ETH] وتيذر[USDT] بالإضافة إلى عملات أخرى.

والمحفظة ترعى نفسها بنفسها، ما يمنح المستخدمين السيطرة الكاملة والمسؤولية على مفاتيحهم الخاصة.

ومع استمرار النظام البيئي للعملات الرقمية في تبني ودعم وظائف التمويل اللامركزي [DeFi] والعملات غير القابلة للاستبدال[NFT]، ستشمل خارطة طريق محفظة كوكوين [KuCoin] إضافة خدمات DeFi وNFT وGameFi.

ويعمل سوق العملات غير القابلة للاستبدال الذي تملكه كوكوين، واسمه وندفاين [Windvane]، على تشغيل هذه الخدمة عند الإطلاق، ما يسمح للمستخدمين بالتداول وعرض العملات غير القابلة للاستبدال في محفظة كوكوين [KuCoin]. وكشف وندفاين [Windvane] عن “صندوق مخترعين” [Creators Fund] بقيمة 100 مليون دولار في نيسان/أبريل 2022 للمساعدة في دعم وتشجيع مشاريع NFT في المراحل المبكرة للبناء على النظام الأساسي.

وحققت كوكوين [KuCoin] صافي استثمار بقيمة 150 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة “B” في عام 2022 – حيث بلغت قيمة المنصة 10 مليارات دولار. وتعتزم المنصة استخدام عائدات أحدث جولة لجمع التبرعات لمواصلة تطوير خدمات وعروض Web3 وDeFi وNFT ضمن نظامها البيئي. وستقود كوكوين لابس [KuCoin Labs] وكوكوين فنشرز [KuCoin Ventures] هذه الجهود – التي أثمرت بالفعل مع إطلاق محفظة كوكوين [KuCoin].

وجدير بالذكر أن عدداً من بورصات ومزودي الخدمات البارزين للعملات الرقمية مؤخراً محافظاً متعددة الكتل غير خاضعة للحراسة في الأشهر الأخيرة لمواكبة الاهتمام بوظائف الويب 3 [Web3].

فقد دمجت منصة تداول العملات الرقمية الرائدة في الولايات المتحدة، كوين بيس [Coinbase]، وظائف الـ Web3 مع محفظة ومتصفح لمجموعة مختارة من عملاء تطبيقات الأجهزة المحمولة في أيار/مايو 2022. وكان التداول في أسواق NFT محل تركيز كبير، في حين جرى توفير مقايضات العملات الرقمية وغيرها من خدمات DeFi من خلال منصات تبادل العملات مثل Uniswap وOpensea.

وروجت منصة Robinhood لمحفظة عملات رقمية قادمة في أيار/مايو 2022 مع إمكانية الوصول عبر سلاسل الكتل [blockchain]، والتي ستتميز أيضاً بتخزين NFT والوصول إلى الأسواق. وحذت شركة GameStop الأمريكية لتجارة التجزئة للألعاب حذوها بإطلاق محفظة بلوكتشين الخاصة بها، والتي ستتميز أيضاً بوظيفة NFT.

المصدرCoin Telegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى