كوين ماركت كاب: عملة بولكادوت DOT قد تشهد انخفاضاً أكبر

17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
كوين ماركت كاب: عملة بولكادوت DOT قد تشهد انخفاضاً أكبر
كوين ماركت كاب: عملة بولكادوت DOT قد تشهد انخفاضاً أكبر

أفاد متتبع سوق العملات الرقمية المشهور، CoinMarketCap، بأن سعر عملة بولكادوت DOT انخفض خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وفي وقت كتابة هذه السطور، كان سعر عملة بولكادوت DOTنحو 7.31 دولار، وهو أقل بنسبة 7.37٪ من سعرها أمس. وتضاف حركة السعر على مدار 24 ساعة أيضاً إلى انخفاض أسعار DOT على مدار الأيام السبعة الماضية حيث بلغ انخفاض سعرها ما يزيد قليلاً عن 20٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

وتحتل بولكادوت DOT المرتبة 11 على قائمة CoinMarketCap لأكبر مشاريع العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية. وتقدر قيمتها السوقية الحالية بـ 7.15 مليار دولار. وهذا يجعلها أعلى من عملة Dai بقيمة سوقية تبلغ 6.72 مليار دولار، وتحت عملة دجكوين DOGE بقيمة سوقية تبلغ 7.53 مليار دولار.

مؤشرات سعر بولكادوت DOT

"ربما

وكما يوضح الرسم البياني الأسبوعي لزوج DOT/USDT، انخفض سعر بولكادوت DOT من ذروته عند نحو 54 دولاراً إلى مستواه الحالي عند 7.31 دولاراً، وهو انخفاض نسبته نحو 86٪ خلال فترة الهبوط التي يشهدها السوق. وبالنظر إلى أن السعر قد تراجع بنسبة 90٪ تقريباً، فهل هناك خطر من أن ينخفض السعر ​​أكثر؟

وأهم أمر ينبغي أن تحيط به هو حقيقة أن سعر بولكادوت DOT انخفض إلى ما دون المستوى الرئيسي البالغ 10.63 دولاراً. وهذا ما يظهر على الرسم البياني. ومستوى الدعم الرئيسي التالي الذي قد تتجه إليه بولكادوت DOT هو 5.09 دولار. إذا وصل السعر إلى هذه النقطة، فسيكون هناك انخفاض آخر بنسبة 30٪.

وتدل المؤشرات الفنية، مثل خطوط 9 و20 على معدل التحرك الأسي EMA، على حجم الوضع الهابط لعملة DOT. كما أن هناك مؤشراً آخر يشير إلى الانخفاض، وهو مؤشر القوة النسبية RSI الذي يقترب من منطقة أقصى درجات البيع.

وقد يتهافت المضاربون على الصعود لانتهاز هذه الفرصة. لكن نظراً لمدى مستشعرات الهبوط المعبر عنها على الرسم البياني الأسبوعي، يمكننا أن نرى انخفاضاً أكبر لعملة DOT إذا لم يتدخل المضاربون على الصعود قريباً.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى