لن يربح من مودعي إثيريوم ETH تحت مستوى السعر الحالي إلا هذا العدد..

2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
لن يربح من مودعي إثيريوم ETH تحت مستوى السعر الحالي إلا هذا العدد..
من سيربح من مودعي عملة إثيريوم؟

تتبع إثيريوم Ethereum، ثاني أكبر عملة رقمية في العالم، المسار الهابط منذ بداية العام. وفي الوقت نفسه، بالرغم من الألم، يتمسك غالبية المستثمرين الذين أتخموا عملة إثيريوم ETH على سلسلة بيكون beacon.

إيثريوم انخفضت بنسبة 60٪ منذ أول العام

شارك ويل شيهان Will Sheehan، مؤسس منصة تحليل التمويل اللامركزي Parsec Finance، بعض البيانات حول مودعي إثيريوم ETH حسب سعر الدخول. ويوضح أن 17٪ فقط من هؤلاء لا يزالون يربحون الآن. لكن غالبيتهم (875) يتعرضون لخسائر فادحة.

ووفقاً للبيانات، أودع عدد كبير من المستثمرين مبالغ لدعم عملة إثيريوم ETH حول النطاق السعري من 2500 دولار إلى 3500 دولار. ومع ذلك، هناك عدد لا بأس به من هؤلاء المستخدمين يدعمون إثيريوم في مستوى سعر 3500 دولار. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضاً رؤية ارتفاع كبير حول النطاق السعري البالغ 500 دولار.

وانخفضت أسعار إثيريوم Ethereum بنسبة 60٪ منذ بداية العام حتى تاريخه. ويجري تداول إثيريوم ETH بمتوسط ​​سعر قدره 1056 دولاراً، وقت كتابة هذه السطور، ولا يزال منخفضاً بنسبة 78٪ عن أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4891 دولاراً.

ومع استمرار ظروف السوق الهابطة، يمكن أن تزيد النسبة المئوية لخسارة إيثريوم. ففي الآونة الأخيرة، واصلت أسعار عملة إثيريوم ETH ملامسة مستوى 900 دولار. وفي الوقت نفسه، تبين البيانات أسعار دخول السوق فقط ولم تضف المكافآت الإضافية في Ethereum.

منصة ليدو Lido تمتلك 32٪ من أسهم إثيريوم

انخفض اهتمام المستثمرين بامتلاك إيثريوم خلال الشهر الماضي. واعتباراً من الآن، يخزن نحو 11٪ من إجمالي المعروض. وتمثل منصة ليدو Lido نحو 32٪ من إجمالي إثيريوم Ethereum المودعة. وتمتلك منصتا Coinbase وKraken 14% و9٪ على التوالي.

وفي الوقت نفسه، توزع النسبة الرئيسية البالغة 32٪ من إثيريوم ETH على المدققين الـ 29 الذين عينتهم منصة ليدو Lido. ورفض اقتراح الحوكمة على Lido للحد من النمو.

ويجري تداول عملات إثيريوم المودعة في منصة ليدو Lido بمتوسط ​​سعر يبلغ 1013 دولاراً أمريكياً (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي تم فصله من قيمة عملة إثيريوم Ethereum. وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للشركة حوالي 3.53 مليار دولار.

المصدرcoingape

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى