مؤسسة Partisia Blockchain تطلق شبكتها الرئيسية على الويب 3

16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار المنصات
مؤسسة Partisia Blockchain تطلق شبكتها الرئيسية على الويب 3
مؤسسة Partisia Blockchain تطلق شبكتها الرئيسية على الويب 3

أعلنت مؤسسة Partisia Blockchainعن الإطلاق الرسمي لشبكة Partisia Blockchain الرئيسية. وشهدت هذه الشبكة ذات قابلية التوسع العالية إنشاء كتلة التكوين الخاصة بها في 31 أيار/مايو 2022، مع تأمينها بواسطة 89 عقدة تحقق منتشرة في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشبكة أكثر من 220.000 معاملة، وفقاً لمستعرض Partisia Blockchain.

تقنية الحوسبة متعددة الأطراف

تستفيد شبكة Partisia من تقنية الحوسبة الآمنة متعددة الأطراف، والتي تسمح لأطراف متعددة بحساب تابعٍ أو دالةٍ بطريقة من دون معرفة مسبقة، ومن دون معرفة مدخلات الأطراف الأخرى المعنية. ويمكّن استخدامُ هذه التقنية شبكةَ Partisia من العمل بدرجة إضافية من الأمان والخصوصية. حيث تعمل كطبقة حوسبة متعددة الأطراف لشبكات البلوكشين الأخرى، وبالتالي تعمل بمثابة العمود الفقري لخصوصية البنية التحتية للويب 3.

ويتيح تصميم شبكة Partisia أيضاً إمكانية التشغيل البيني الأصلي مع شبكات البلوكتشين blockchain الأخرى. وبفضل وظيفة Bring-Your-Own-Token الفريدة من نوعها، بإمكان مستخدمي Partisia التعامل مع العملات من الشبكات الخارجية مثل Ethereum، بينما تستخدم عملة Partisia الأصلية للتخزين. وأعلنت Partisia مسبقاً عن شراكات مع عملتي كاردانو وبوليغون للعمل كطبقة حلول حوسبية متعددة الأطراف.

أهداف الأمم المتحدة

وتعمل Partisia على الاستفادة من تقنية البلوكتشين blockchain لتحقيق مجموعة من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتشمل هذه الأهداف بناء النمو الاقتصادي، وتعزيز الرفاهية، واستخدام النظم البيئية بطريقة مستدامة. وتتضمن محفظة المشروع المبنية على Partisia Blockchain أداة بحث موجهة نحو الخصوصية ومنصة اجتماعية لامركزية وحلاً لتتبع عمليات التزوير الطبية.

وقال بريان غالاغر، المؤسس المشارك لشبكة Partisia Blockchain، إن المشروع يفخر بوضع الشبكة الرئيسية على الإنترنت بعد عملية تطوير طويلة.

وأضاف: “تظل العديد من مشاريع blockchain في مرحلة اختبار الشبكة الخاصة بها لسنوات، ولكن بفضل تفانينا ودعم جمهورنا اللامتناهي، تمكنا من الوصول إلى هذا الإنجاز بوتيرة جيدة. إننا ممتنون لكل من انضم إلينا في هذه الرحلة ونتطلع إلى جعل الويب 3 Web3 أكثر أماناً وخصوصية للجميع”.

من جانبه، قال كيرت نيلسن، المؤسس المشارك ورئيس مؤسسة Partisia Blockchain: قد تتخذ البلوكتشين blockchain خطوات لجعل مجتمعنا أكثر إنصافاً وصحة.

وأضاف: “من خلال العمل ضمن إطار أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، نحقق هذا الوعد عبر التركيز على الخصوصية ونماذج الأعمال المدفوعة بالإنصاف. ويعد إطلاق الشبكة الرئيسية علامة فارقة في هذا الصدد لأنه يضع أساساً لعدد كبير من المبادرات الأخرى”.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى