مؤسس Terra Do Kwon راهن بمبلغ 11 مليون دولار على LUNA البقاء فوق 88 دولارًا حتى سنة 2023

15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
admin
اخبار العملات الرقمية
مؤسس Terra Do Kwon راهن بمبلغ 11 مليون دولار على LUNA البقاء فوق 88 دولارًا حتى سنة 2023

كان مؤسس شركة Terra Do Kwon قد راهن بمبلغ 11 مليون دولار على LUNA البقاء فوق 88 دولارًا

في خطوة من المحتمل أن تكون قديمة ، راهن مؤسس شركة Terra Do Kwon بشكل جماعي في مارس بحوالي 11 مليون دولار مع اثنين من متداولي العملة المشفرة على سعر LUNA (أي أنه كان هذا الرهان قبل السقوط الأسبوع الماضي)

راهن كوون على أن LUNA سوف تتداول فوق 88 دولارًا بحلول مارس 2023 – بالضبط بعد عام من وضع الرهان.

راهن مؤسس Terra بمبلغ 10 ملايين دولار مع تاجر التشفيرGiganticRebirth ومليون دولار معAlgodTrading. ضاعفت شركة Gigantic Rebirth من الرهان من خلال اتخاذ موقف قصير (بيع) على LUNA.

كانت الأطراف قد أغلقت إجمالي 22 مليون دولار في USDT بحساب ضمان يديره تاجر التشفير الشهيرcobie ، والذي يدير أيضًا بودكاست تشفيرًا.

مع انهيار Terra الأخير ، ليس هناك شك حول من ربح الرهان البالغ 22 مليون دولار. يتم تداول LUNA حول 0.0006918 دولار ، اعتبارًا من وقت النشر.

انتقد المتداولان مرارًا وتكرارًا عدم استدامة Terra
كان كل من Gigantic Rebirth و Algod من منتقدي Terra ، التي أثارت غضب Kwon وحاملي LUNA الآخرين. كان رهانهم مع كوون على فكرة مماثلة.

في حين أن انهيار Terra كان كارثيًا لسوق التشفير ، فقد كان أيضًا مصدر تبرئة للمتداولين الذين توقعوا عدم استدامة الخزانات الأرضية.

وتعليقًا على الانهيار والرهان ، دعا الجود Kwon لدفع الرهان قبل الأوان.

تحطم جهاز LUNA ، لكنه لا يزال على قيد الحياة
بينما فقد الرمز المميز حوالي 99٪ من قيمته ، يبدو أنه لا يزال يشهد أحجام تداول هائلة.

قفز سعر الرمز المميز بأكثر من 1000٪ في الـ 24 ساعة الماضية ، وإن كان ذلك وسط تقلبات شديدة. يبدو أن Terra لا تزال تتخذ خطوات لدعم blockchain.

قال Kwon يوم السبت أن Terra ستنشر احتياطيات Bitcoin الخاصة بـ Luna Foundation Guard لحماية المطورين على blockchain. حتى الآن ، فشلت أي محاولات لدعم ربط الخزانات الأرضية إلى حد كبير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى