مادونا تطلق مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع الفنان الرقمي بيبل

10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
NFTs
مادونا تطلق مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع الفنان الرقمي بيبل
مادونا تطلق مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع الفنان الرقمي بيبل

أعلنت ملكة البوب ​​مادونا عن إطلاق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال: ماذر أوف كرييشن، والتي جاءت نتيجة شراكة استمرت لمدة عام مع الفنان الرقمي بيبل.

وستذهب عائدات مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT الخاصة بـ ماذر أوف كرييشن “أم الإبداع”، إلى ثلاث منظمات غير ربحية اختارتها مادونا وبيبل للمساعدة في دعم الأمهات في جميع أنحاء العالم.

ويذكر أن ماذر أوف كرييشن عبارة عن سلسلة من ثلاثة مقاطع فيديو تم إنشاؤها رقمياً يتم تصويرها فيها على أنها امرأة عارية تلد نباتات وحيوانات وتكنولوجيا.

وقال بيبل: “هذا شرف مطلق ومجنون، أنا لا أقوم بالكثير من التعاون، ربما يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي سأفعله لفترة طويلة جداً”.

ويعدُّ أول رمز غير قابل للاستبدال هو “أم الطبيعة”، وهو مكرس لحياة النبات، وشوهدت الصورة الرمزية لمادونا في الفيديو مستلقية على سرير، وهي تلد شجرة تزهر بمجرد خروجها من جسدها.

فيما الرمز الثاني، المسمى “أم التطور”، هو مكرس للحيوانات، وتظهر الصورة الرمزية مرة أخرى عارية، جالسة على سيارة معدلة في وسط مدينة منهارة، ساقاها مفتوحتان ويخرج عدد لا يحصى من الفراشات من داخلها.

ويركز فيلم الرمز الثالث، بعنوان “أم التكنولوجيا”، على التطورات التقنية ويصور مادونا مستلقية في وسط غابة مع سلسلة من مئويات ميكانيكية حيوية تخرج من مهبلها وتمشي وذراعيها لأعلى وأسفل.

وكان كل فيديو مصحوباً بشعر بعضه كتبته مادونا والبعض الآخر لشعراء آخرين، وتنتهي اللوحة الثلاثية برسالة “أنت لا تعرف أبداً أين ستعثر على الحياة، ولا يمكنك التخلي عن الأمل أبداً”.

وصرحت مادونا أن الفراشات والمئويات في الفيديو لها بعض الأهمية، وقالت: “لا أريد أبداً أن أكون استفزازية لمجرد الاستفزاز، إنهم يمثلون الأمل، إنهم يمثلون التكنولوجيا”.

وعلى الرغم من أن الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بمادونا هي فكرة غير معتادة على أقل تقدير، فإن فكرة الرسوم المتحركة وتنفيذها يتماشيان إلى حد كبير مع أنماط توقيع كلا الفنانين، وستتوفر المجموعة بدءاً من 11 أيار الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى