ماذا يخبئ تموز (يوليو) لسعر بيتكوين BTC.. سوق صاعدة أم هابطة؟

29 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
ماذا يخبئ تموز (يوليو) لسعر بيتكوين BTC.. سوق صاعدة أم هابطة؟
ماذا يخبئ تموز (يوليو) لسعر بيتكوين BTC.. سوق صاعدة أم هابطة؟
  • أثبت شهر تموز (يوليو) من الناحية التاريخية أنه شهر إيجابي لسعر بيتكوين.
  • شهد شهر حزيران (يونيو) انخفاضاًفي سعر عملة بيتكوين BTC من 31600 دولار إلى 17744 دولاراً.
  • قد تدخل بيتكوين في تموز (يوليو) بسعر أقل من معدل التحرك الأسبوعي على مدى 200 يوم.

يعد شهر حزيران (يونيو) الجاري شهر هبوط لأكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، بيتكوين Bitcoin (BTC). وبدأ الشهر فوق مستوى 31600 دولاراً أمريكياً ثم انخفض إلى 17744 دولاراً أمريكياً.

وانخفض سعر بيتكوين BTC منذ مقتبل الشهر إلى ما دون مستوى 30000 دولار. ثم بقي على هذا المستوى لمدة أسبوع تقريباً. ثم انخفض سعرها أكثر، مخترقاً مستوى 29000 دولار. ومنذ ذلك الوقت فصاعداً، لم يتمكن سعر بيتكوين BTC من التعافي وواصلت العملة الرقمية الرئيسية الانخفاض.

وفي إحدى المراحل خلال الشهر، انخفض سعر بيتكوين BTC إلى 17744 دولاراً قبل أن يتعافى إلى مستوى 21000 دولار. ويبدو أن سعر BTC قد تماسك الآن حول علامة 21 ألف دولار. بالنظر إلى هذا التماسك، يشعر المستثمرون بالفضول بشأن ما يخبئه شهر تموز (يوليو) للعملة الرقمية، لا سيما بالنظر إلى أداء لبيتكوين BTC خلال شهر تموز (يوليو) على مدى تاريخها.

ففي تموز (يوليو) من عامي 2020 و2021، ارتفع سعر بيتكوين BTC بحوالي 24٪ و18٪ على التوالي. وبصرف النظر عن انخفاض السعر بنسبة 6.81٪ في تموز (يوليو) 2019، فقد أثبت شهر تموز (يوليو) أنه شهر مؤات لبيتكوين BTC.

رأي مجتمع العملات الرقمية

يظن بعضهم في مجتمع العملات الرقمية، مثل تاجر العملات الرقمية المعروف بالاسم المستعار كريبتو طوني Crypto Tony، أن تموز (يوليو) 2022 سيكون شهراً متقلباً لبيتكوين BTC. من ناحية أخرى، توقع المؤسس المشارك لمجموعة 100x، آرثر هايز Arthur Hayes، أن سعر بيتكوين سينخفض ​​في الأيام الأولى من شهر تموز (يوليو) نظراً لأن الرابع من تموز (يوليو) هو عطلة رسمية في الولايات المتحدة وستغلق البنوك.

وأحد المؤشرات الرئيسية التي ستعطي المستثمرين فكرة أفضل عما سيفعله سعر BTC في تموز (يوليو) هو مركز BTC في معدل التحرك الأسبوعي على مدى 200 يوم. ومن المتوقع أن تغلق بيتكوين BTC دون معدل التحرك الأسبوعي على مدى 200 يوم بحلول نهاية الشهر، وهذه ستكون المرة الأولى في تاريخها.

المصدرcoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى