مايكروستراتجي ستواصل شراء البتكوين (BTC)

29 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
مايكروستراتجي ستواصل شراء البتكوين (BTC)

شارك مايكل سايلور (Michael Saylor)، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتجي (MicroStrategy)، تصوره الأخير عن عملة بتكوين (Bitcoin)، ويبدو أنه لا يزال يُقدّر هذا الأصل الرقمي المتفوّق حق التقدير.

ومنذ أن بدأت مايكروستراتجي (MicroStrategy) في اقتناء بتكوين (Bitcoin) بصورة متواصلة، أمسى مايكل سايلور من بين أكبر الدعاة إلى هذه العملة الرقمية.

ويجري تداول بتكوين في الوقت الحالي بقيمة سوقية قدرها 28994.62 دولاراً أمريكياً، مرتفعة بنسبة 0.45٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مايكروستراتجي تود جمع مزيد من البتكوين

قدم مايكل سايلور أحدث آرائه حول بتكوين (Bitcoin) الجمعة الماضي (27 أيار/مايو). وصرحت مايكروستراتجي (MicroStrategy)، في بيان صحفي في 11 آب/أغسطس 2020، بأنها اشترت 21454 عملة بتكوين بقيمة شراء تراكمية قدرها 250 مليون دولار لاستخدامها كأصل احتياطي رئيسي للخزانة.

وقال مايكل سايلور في هذا البيان الصحفي: إن اختيارهم جمع عملات بتكوين (Bitcoin) في هذا الوقت تأثّر بعدد كبير من قضايا الاقتصاد الكلي والأعمال التي يشعرون أنها تشكل مخاطر طويلة الأجل على برنامج خزانة الشركة، وهي مخاوف يجب معالجتها على الفور.

وواصلت مايكروستراتجي (MicroStrategy) جمع بتكوين (Bitcoin) منذ ذلك الحين، وأصبح مديرها التنفيذي من بين أكبر الدعاة إلى بتكوين (Bitcoin).

البتكوين أكثر عملة مضمونة

ونظراً لحال لسوق الهابط الحالي، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتجي (MicroStrategy) بالأمس أنه واثق من بتكوين كما كان سابقاً. وجاءت تصريحاته هذه خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز.

وذكر أن البتكوين هي العملة الرقمية الوحيدة المضمونة في عالم كل شيء فيه غير مضمون. ويحتاج الناس إلى فضاء آمن بعيداً عن تدخل الحكومة أو الوكالة أو الشركة في سوق مليء بالاضطراب والغضب.

وبالتالي، فإن بتكوين (Bitcoin) هي شبكة نظيفة ومنفتحة وعادلة، تقدم ضماناً بسيطاً لأي شخص يريد الانضمام، فأي شيء تمتلكه هو ملكك، ولا يمكن لأحد أن يأخذه منك.

وأضاف سايلور: إنه لا يوجد مكان سهل للاختباء في هذه الأسواق في الوقت الحالي. السوق في تدهور في جميع المجالات. ولأن السندات مشتقة من العملات، فهي لا تشكل ملاذاً آمناً. لذا يجب أن تزيد الأسهم من تدفقاتها النقدية قبل التضخم.

أثناء كتابة هذا المقال، كانت بتكوين (Bitcoin) لا تزال تهيمن على السوق وكانت تتداول بسعر 28994.62 دولاراً، بزيادة قدرها 0.45٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

المصدرThe Coin Republic

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى