مايكل سايلور: تقلب عملة بيتكوين BTC لم تتغير

24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
مايكل سايلور: تقلب عملة بيتكوين BTC لم تتغير
مايكل سايلور: تقلب عملة بيتكوين BTC لم تتغير
  • نشر مايكل سايلور مؤخراً عبر حسابه على تويتر مقتطفاً من مقابلة جرت على FOX Business.
  • ربما يرتفع سعر عملة بيتكوين BTC إلى أعلى مستوياته على الإطلاق على المدى المتوسط إلى الطويل بسبب سياسات طباعة النقود في الولايات المتحدة.
  • في الأخبار متصلة، ارتفع سعر بيتكوين BTC بنسبة 2٪ تقريباً خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتيجي MicroStrategy، مايكل سايلور، مؤخراً عبر حسابه على تويتر مقتطفاً من مقابلة جرت على قناة FOX Business تدور حول عملة بيتكوين Bitcoin (BTC) وانخفاض سعرها خلال هذا فترة الهبوط التي يمر بها سوق العملات الرقمية حالياً.

كانت المقابلةمع الإعلامية وناشرة بودكاست العملات الرقمية ناتالي برونيل، التي سلطت الضوء على التقلبات الأخيرة التي شهدها سعر بيتكوين BTC خلال الأيام القليلة الماضية.

وحثت ناتالي برونيل مستثمري بيتكوين BTC على التمسك بها، ذلك أنها تظن أن سعر عملة البيتكوين الواحدة، وهي أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، سيصل إلى 100 ألف دولار. كما ذكرت أيضاً كيف لا يمكن لأحد التنبؤ بحركات أسعار العملات الرقمية على المدى القصير وأن سعر بيتكوين BTC قد ارتفع على المدى الطويل منذ انطلاقها.

أثر طباعة الأموال

وفي محاولة لتبرير اعتقادها هذا بأن سعر بيتكوين BTC قد يرتفع إلى مستوى قياسي، أشارت برونيل مرة أخرى إلى الحدث الأخير الذي شهد تحذير الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الولايات المتحدة من سياساتها الحالية في طباعة الأموال.

وتساءل الرئيس الروسي عن سبب حاجة الناس إلى استخدام الدولار واليورو لدفع ثمن البضائع في حين أن كليهما يفقدان قيمتهما بسبب التضخم وزيادة طباعة النقود. وصرح بوتين بأنه يعتقد أنه سيكون هناك تحول بعيداً عن سندات الخزانة والديون السيادية. نتيجة لهذا، تعتقد البودكاستر برونيل أن عملة بيتكوين سيكون لها قيمة سوقية أكبر من السندات في نهاية المطاف.

وناتالي برونيل ليست الشخص الوحيد الذي يؤمن بذلك، إذ شارك مايكل سايلور المقابلة على حسابه بوسمه عبارة “#بيتكوين تتطلع إلى السيطرة على السندات المالية، التي تمثل قيمة سوقية أكبر من الذهب”.

ويبلغ سعر بيتكوين BTC في الوقت الحالي 20971.70 دولاراً بعد أن ارتفع بنسبة 1.91٪ في آخر 24 ساعة، وفقاً لموقع CoinMarketCap.

المصدرCoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى