متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار

3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار
متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار

أحد الأهداف المعلنة لمشروع عملة الإيثريوم الرقمية كان بلوغ سقف قيمة يبلغ أربعة آلاف دولار، و في حين لم يكن ذلك مجرد سقف مقاومة و دعم حاسم للعملة، فقد كان يتم التعامل معه أن مستوى نفسي حاسم للمستثمرين الداعمين لهذا الأصل المشفر، خاصة و أنها لم تصل إلى هذا السقف منذ بداية العام، ما يدفع المتداولين إلى التساؤل حول متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار مستقبلا، و هو ما أجاب عنه بعض الخبراء بالفعل.

متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار

وفقا لما توقعه بعض خبراء التداول الإلكتروني و الأصول المشفرة، فإن هناك فرصة معقولة أن تصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار أمريكي بتاريخ 9 أبريل الجاري، و لكنهم أشاروا أيضا أنه إذا ما فشلت العملة الرقمية في فعل ذلك فسيتعين على المستثمرين الانتظار حتى الشهر المقبل.

متى ستصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار

الإيثريوم تتجه لتحقيق هدف الـ 4 آلاف دولار

في الوقت الراهن، يتم تداول عملة الإيثريوم الرقمية المشفرة بسعر 3493 دولار ، مما يعني أنه أمام العملة الرقمية ما نسبته 14.78 % فقط للوصول إلى هدفها السعري المتمثل بأربعة آلاف دولار. وعلى الرغم من أنه قد يبدو الأمر قريب الحدوث ، إلا أنه ليس سهلا على الإطلاق، و في حين أن الارتفاعات المتعاقبة تعتبر نموذجية للعملات المشفرة ، فإنها تحدث عادة مع العملات ذات التقييمات الأقل بكثير من الإيثريوم.

و بالاعتماد على المؤشرات السابقة، نجد أن عملة الإيثريوم قد اكتسبت خلال الارتفاع الأخير الذي استمر لأكثر من 19 يوم، ما نسبته ٪38.23 من قيمتها الحالية فقط ، و الذي يعتقد بعض الخبراء المتفائلين أنه كفيل بتسجيل الصعود المطلوب لتحقيق ما نسبته 14٪ خلال الأسبوع المقبل للوصول لهدف الأربعة آلاف دولار أمريكي، بل و تخطيه بشكل كبير للغاية ما يزيد من رغبة المستثمرين في شراءها عبر الأسواق الرقمية و منصات التداول الشهيرة مثل منصة باينانس و غيرها.

من المهم للغاية التأكيد على أنه في حين قد توقع الخبراء أن تصل قيمة الإيثريوم إلى 4 آلاف دولار خلال الأسبوع المقبل، إلا أنهم أكدوا أيضا احتمالية عدم حدوث ذلك أيضا، الأمر الذي سيبقى مرهونا بالتقلبات السوقية القادمة، بالإضافة إلى قدرة عملة الإيثريوم الرقمية تحقيق الارتفاع المطلوب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى