مجموعة علي بابا تطلق حلولاً سوقية لعملات NFT تشجيعاً للمبدعين

9 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
مجموعة علي بابا تطلق حلولاً سوقية لعملات NFT تشجيعاً للمبدعين

أطلقت شركة Alibaba Cloud التابعة لمجموعة علي بابا التجارية الصينية حلاً سوقياً للتوكنات غير القابلة للاستبدال NFT* باعتبارها المزود الأول لخدمات الحوسبة السحابية في الصين.

وحلول NFT هي خدمات لتمكين الفنانين والمبدعين من استثمار مشاريعهم في NFT بسهولة. وهي تشمل خدمات استضافة الويب والتسويق الرقمي والتسليم العالمي.

وفي إطار خدمات استضافة الويب، بإمكان المستثمرين بناء سوق NFT موثوق وذو مرونة عالية باستخدام “خدمة الحوسبة المرنة” و”خدمة التحجيم التلقائي” التابعتين لشركة Alibaba Cloud، حيث يمكن تخزين المحتوى الثابت مثل الصور والنصوص في خدمة تخزين الكائنات OSS، وكذلك البيانات الأخرى غير الحساسة مثل معرف المنصة واسم المستخدم المستعار في قاعدة البيانات.

وتوفر شركة Alibaba Cloud عبر حل التسويق الرقمي NFT قنواتٍ تسويقية فعالة للوصول إلى العملاء عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS. ومن خلال استخدام هذه الخدمة، يمكن إرسال رسائل التحقق والإشعارات الترويجية على دفعات للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتختار الرسالة القصيرة SMS أفضل طريق في الوقت الحقيقي وتوفر المصادقة لضمان إرسال الرسائل في الوقت المحدد وبأمان.

كما تقدم شركة Alibaba Cloud أيضاً شبكة توصيل المحتوى CDN ومُوازِن تحميل الخادم SLB، اللتان تؤمنان توصيل محتوى عالي الأداء لتطبيقات NFT في جميع أنحاء العالم. وتبعاً للشركة، يعمل مُوازِن التحميل التقليدي CLB في الطبقة الرابعة ويدعم ما يصل إلى 100.000 QPS [سؤال في الثانية]، بينما يعمل مُوازِن تحميل التطبيق ALB في الطبقة السابعة ويدعم ما يصل إلى 1.000.000 QPS.

وتتراوح تكاليف هذه الخدمات من دولار إلى 26826 دولاراً في السنة.

*التوكنات غير القابلة للاستبدال [Non-fungible tokens] هي عملات تحمل رموزاً أو صوراً مميزة ومعروفة جداً، وتمثل الملكية الفريدة للأصول. وقد تكون هذه الأصول عبارة عن موسيقى ومقاطع فيديو وألعاب وصور وأعمال فنية، وما إلى ذلك. وهذه العملات ليست قابلة للاستبدال أو التبديل، وهذا يمنح الفنانين والمبدعين فرصة فريدة لاستثمار ملكياتهم الفكرية.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى