مخططات عملة سولانا SOL البيانية تشير إلى فرصة استثمار محتملة

23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
مخططات عملة سولانا SOL تشير إلى فرصة استثمار محتملة
مخططات عملة سولانا SOL تشير إلى فرصة استثمار محتملة
  • واجهت عملة سولانا Solana (SOL) مؤخراً بعض الصعوبات بعد مواجهة تهديد بتصفية 107 مليون دولار.
  • ينظر المضاربون في الوقت الحالي لعملة سولانا SOL بنظرة متشائمة للغاية، فيما يعمل المتداولون الآن على استلاف مبالغ من عملات سولانا وتحويلها إلى عملات أخرى.
  • تمكنت سولانا Solana من التغلب على خط المسار الهابط الذي كان مرئياً طوال الشهر الماضي.
  • انخفض حجم تداول عملة سولانا SOL بنسبة 8.61٪.

واجهت سولانا Solana (SOL) مؤخراً بعض الصعوبات بعد مواجهة تهديد بتصفية 107 مليون دولار. وأودع أحد حيتان سولانا 5.7 مليون عملة SOL واقترض 108 مليون من علمتي USDC وUSDT. وهذا يمثل جزءاً كبيراً جداً من الاقتراض على منصة سولانا Solana ويمكن أن يتسبب في حدوث فوضى في الشبكة.

لسوء الحظ، كان حل سولانا للمشكلة هو السيطرة على هذا الحوت لتصفية مركزه. لكن لم يلق القرار استحسان المستثمرين لأنه تجاهل أساس ما تعنيه كلمة “لامركزية” تماماً.

ونتيجة لذلك، ينظر المضاربون إلى سولانا SOL في الوقت الحالي نظرة متشائمة للغاية. فيما يعمل المتداولون الآن على استلاف مبالغ من عملات سولانا وتحويلها إلى عملات أخرى. وهذا يزيد المشاعر السلبية المحيطة بالعملات الرقمية في الوقت الحالي. ومع ذلك، قد يوفر هذا فرصة تداول مناسبة.

فرص التداول بحسب مخططات سولانا البيانية

عقود سولانا الآجلة الدائمة | المصدر: FXStreet
عقود سولانا الآجلة الدائمة | المصدر: FXStreet

عند النظر إلى المخطط البياني اليومي، تبدو الأمور أمام عملة SOL حسنة نسبياً. حيث تمكن سعر سولانا Solana من التغلب على خط المسار الهابط الذي كان مرئياً طوال الشهر الماضي.

هذا يعني أن سولانا SOL تختبر الآن مستوى المقاومة عند 37.43 دولار. وإذا تمكنت سولانا SOL من اختراق هذا المستوى، فقد تنتقل هذه العملة الرقمية لاختبار المستوى عند 47.43 دولار.

وفقاً لموقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap، يجري تداول سولانا SOL حالياً عند 36.45 دولاراً أمريكياً بعد زيادة السعر بنسبة 6.66٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وبعد الوصول إلى أعلى مستوى عند 36.70 دولاراً خلال الفترة نفسها.

ويذكر أنه خلال اليوم الماضي، انخفض حجم تداول عملة SOL بنسبة 8.61٪. ويقف حالياً عند 1.462.582.394 دولار.

المصدرCoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى