مراهقة تصبح مليونيرة من بيع الـ NFTs

10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
مراهقة تصبح مليونيرة من بيع الـ NFTs
مراهقة تصبح مليونيرة من بيع الـ NFTs

مراهقة تصبح مليونيرة من بيع الـ NFTs، في حين ينشغل معظم الأطفال في سن ما قبل المراهقة بمجموعة متنوعة من الأشياء ، إلا أنه نادرا ما نجد بعضهم يهتم بالمستقبل أو بتطوير عمله الرقمي الجديد، و هذا ما قامت به فتاة تبلغ من العمر 13 عام في الولايات المتحدة الأمريكية لتحقق ثروة تقدر بملايين الدولارات، كل هذا بفضل الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، و التي كانت تقوم برسمها لنساء عاديات ذوات رقبة طويلة.

فتاة تبلغ من العمر 13 عاما تصبح مليونيرة بفضل الـ NFTs

نجحت فنانة شابة تبلغ من العمر 13 عام، في جمع ثروة تقدر بملايين الدولارات من خلال بيع رموز NFTs، و التي قالت أنها عبارة عن نساء ذوات أعناق طويلة،  حيث تصور تلك الرموز صورا توضيحية لنساء بارزات بداية من السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميشيل أوباما، وصولا إلى لوسيل بول و روث بادر جينسبيرغ ، بالإضافة إلى بعض النساء العاديات، ثم تقوم تقوم بتحميل رسوماتها إلى أحد أسواق تداول الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs ، بما في ذلك منصة و سوق OpenSea، حيث يمكن شراؤها باستخدام عملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة الأخرى. و قد قالت هذه الفنانة المبدعة، التي تدعى نيلا هايز، أنها قامت ببيع أولى أعمالها مقابل 6621.70 دولارا على إنستغرام خلال الشهر الماضي، كما أنها باعت قطعة أخرى بحوالي 4000 دولار في فبراير.

مستوحى من الديناصورات

وفقا لما قاله والديها، كانت هايز تعشق الديناصورات البرونزية (ذات الرقبة الطويلة) منذ الطفولة، حيث كانت تعتقد أنها كائنات قوية و ساحرة للغاية،حتى أنها أطلقت عليهم لقب “ياقة العنق الطويلة” و قد استوحت أعمالها الفنية من طول رقبتها لحبها الشديد لها. كما و قد بدأت في بيع بعض رسوماتها البالغ عددها 3000 باعتبارها NFTs بتشجيع من عمها ومساعدة من والدتها ، مما جعلها تجني آلاف الدولارات لكل قطعة.

إجمالي أرباح هايز حتى الآن وصلت إلى 7 ملايين دولار

أصبح الجميع يتحدث عن أن مراهقة تصبح مليونيرة من بيع الـ NFTs، بعد أن كشفت بعض المصادر أن إجمالي أرباح هايز وصلت إلى 7 ملايين دولار أمريكي، حيث أن ما ميز ما تبيعه هو كونها مجموعة مرسومة باليد تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوترو  تضم 3333 امرأة متنوعة، قد كانت أكبر عملية بيع قامت بها هي تلك المجموعة، التي تم بيعها مقابل 4 عملات إيثريوم للواحدة ، أي ما يقرب من 11.738 دولار أمريكي في أغسطس الماضي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى