مطلعون في تيرافورم لابس: لا مستقبل للونا كلاسيك LUNC

7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مطلعون في تيرافورم لابس: لا مستقبل للونا كلاسيك LUNC

كشفت مجموعة من المطلعين خلال سلسلة مقابلات أن دو كوون، الرئيس التنفيذي لشركة Terraform Labs، كان الأقل مشاركة في غرفة العمليات التي أُنشأت قبل إطلاق بلوكتشين Terra الجديدة، Terra 2.0.

وهؤلاء المطلعون هم مدققو LUNA المعتمدون والمشاركون في إطلاق بلوكتشين تيرافورم لابس الجديدة.

واستناداً إلى سجلات الأداء اليومي، قال المدققان ThorchainMaximalist وPFC إن هناك مشكلات كبيرة في عملية التعامل مع أزمة Terra. وأشارا إلى أن تيرافورم فقد الجزء الأكبر من صافي ثروتها أثناء الانهيار.

وقالت المجموعة أيضاً إنها تخلت عن نظام الإدارة على سلسلة البلوكتشين منذ أن حصل الناس على مليارات من عملات Terra LUNA Classic (LUNC) في الساعات الأخيرة من الانهيار. هذا من شأنه أن يترك السيطرة على السلسلة في أيدي الأشخاص الذين جمعوا معظم توكنات LUNC.

وعندما سئلت المجموعة عن مستقبل LUNC، أعربوا عن تشاؤمهم، إذ قال أحد المدققين: “لا أظن أن لديها مستقبل. وأنا أتحقق من صحة البيانات التوكن وسأواصل القيام بذلك إلى حين تنتهي حركته، إذ لا يزال الناس يستخدمونه، ويستفيدون منه.. وإلا فمن يعلم أنه قد يستمر في العمل لفترة، ويجعل جماعته يستخدموه”.

وغرد تشانغ بنغ تشاو Changpeng Zhao، الرئيس التنفيذي لمنصة Binance، قائلاً إن Binance Labs استثمرت 3 ملايين دولار في Terra في عام 2018، وتلقت 15 مليوناً من توكنات LUNA مقابل استثماراتها. لكن Binance خسرت رأس المال المستثمر دون تحقيق أي ربح. كما جادل الرئيس التنفيذي المعروف أيضاً باسم “CZ” بأن قيمة الاستثمار وصلت إلى 1.6 مليار دولار في ذروته.

في وقت كتابة هذا التقرير، جرى تداول LUNC وLUNA 2.0 بسعر 0.00008555 دولار و5.39 دولار على التوالي، وفقاً لموقع CoinMarketCap.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى