معدل حرق عملات SHIB يرتفع بنسبة 332٪

14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
معدل حرق عملات SHIB يرتفع بنسبة 332٪

كما هو متوقع في مثل هذه الظروف القاسية التي يواجهها سوق العملات الرقمية حالياً، تعرضت عملات رقمية عدة لخسائر، ويبحث جمهورها بشكل محموم عن حلول عسى أن تخفف من تأثير الضربة. ويُعرف “جيش شيب” بأنه أحد أكثر جماهير العملات الرقمية نشاطاً، وكانت الساعات الأربع وعشرين الماضية صعبة عليهم بشكل خاص، إذ جرى حرق 329.221.379 من عملات SHIB الرمزية.

“جيش شيب” يستجيب لانهيار سوق العملات الرقمية

تبعاً لمتتبع شيبّيرن [Shibburn]، أجريت 18 معاملة تجارية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وحدها، حرق 6 منها أكثر من 10 ملايين عملة SHIB في كل عملية تحويل. وأدت الزيادة بنسبة 332٪ في حرق SHIB خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية إلى جعل عشاق العملات الرقمية أكثر تفاؤلاً بشأن هذه العملة الميمية الشهيرة. فقبل يومين فقط، سلط محللون الضوء على زيادة نشاط الحيتان حيال عملة SHIB، ومن الممكن أن تكون الأخبار حول بلوكتشين Shibarium القادمة قد زادت سرعة المسار الصاعد الذي نشهده اليوم.

لكن انهيار السوق الأخير الناتج عن التضخم تسبب في تردد بعض أفراد “جيش شيب”. لذا من أجل تعزيز الإيمان، وجد مالكو SHIB على تويتر عبارات مهدئة مثل “اهدؤوا وحافظوا على أرصدتكم من عملات SHIB”. وكانت الوسوم مثل وسم #StayStrong (حافظوا على قواكم) من بين العبارات الأكثر شيوعاً التي يستخدمها “جيش شيب” على تويتر اليوم.

الرعاية المجتمعية بدأت تفكر في سعر عملة SHIB

يشجع العديد من المؤثرين من جمهور Shiba Inu حامليها على حرق عملات SHIB الرمزية. من ناحية أخرى، ظل العديد من الأعضاء غير راضين عن التأخير في حرق المكافآت. في النهاية، أصبح الهدف العام لحرق عملة SHIB الرمزية في متناول اليد تقريباً، إذ ارتفع سعر السوقي لعملة Shiba Inu (SHIB) بنسبة 6.7٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ليعكس ذلك. وفي وقت نشر هذا المقال، جرى تداول عملة Shiba Inu (SHIB) عند 0.00000842 دولار، وفقاً لموقع CoinGecko.

مع ذلك، لا تزال قيمة عملة SHIB منخفضة بنسبة 23.8٪ عن الأسبوع الماضي، ويبدو أن الطريق لا يزال طويلاً أمام عملة Shiba Inu لتعويض 32.9٪ العجز المسجل في أيار/مايو. بعبارات أكثر إيجابية، مقارنةً بالعام الماضي، تقع 22.9% من خط Shiba Inu (SHIB) البياني في المنطقة الخضراء، ما يوحي للمتداولين بأن هذه العملة الميمية الشهيرة لا تزال تتمتع بإمكانية الحيازة طويلة الأمد.

كما يقول المثل، “إن لم تقو على تحمل الحرارة فاخرج من المطبخ”. ويبدو أن “جيش شيب” يعانق الحرارة التي سبّبها ضغط السوق، وقد يفيد حرق العملة الرمزية الصالح العام.

المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى