ملياردير خبير: لا تتوقعوا تعافي عملة بيتكوين Bitcoin قريباً

17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
ملياردير خبير: لا تتوقعوا تعافي عملة بيتكوين Bitcoin قريباً
مايك نوفوغراتز: لا تتوقعوا تعافي عملة بيتكوين Bitcoin قريباً

حذر الملياردير مايك نوفوغراتز المستثمرين من عقد أمل كبير على تعافي عملة بيتكوينفي أي وقت قريب. يشغل نوفوغراتز منصب المدير التنفيذي للبنك التجاري للأصول الرقمية Galaxy Digital. وكان مؤيداً كبيراً لعملة بيتكوين ومزاياها. لكنه شارك مؤخراً أفكاره حول مناخ السوق الحالي وما يتوقعه المستثمرون في الأيام المقبلة.

الثقة تستغرق وقتاً

أثر الانهيار الأخير في السوق بشكل خطير على ثقة المستثمرين في سوق العملات الرقمية. وتفشت على هذا النحو عمليات البيع بثمن رخيص عبر الأصول الرقمية. وتأذت معنويات المستثمرين أيضاً بشكل كبير خلال هذه الفترة وأدت إلى زخم منخفض في السوق. وهذا لن يتغير قريباً.

وخلال حديثه مع موقع Bloomberg، أوضح نوفوغراتز أن عودة عملة بيتكوين إلى المستويات السابقة سيستغرق بعض الوقت. وأرجع ذلك إلى مستوى ثقة المستثمرين عندما يتعلق الأمر باستثمار الأموال في العملات الرقمية. وقال إن عودة الثقة ستتطلب بعض الوقت.

مضاربو الانخفاض يستحوذون على بيتكوين | المصدر: TradingView.com
مضاربو الانخفاض يستحوذون على بيتكوين | المصدر: TradingView.com

وتحدث نوفوغراتز أيضاً عن المناخ الاقتصادي الحالي. فالشيء الوحيد الذي هز الأسواق المالية المختلفة هو رفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة. وأحدث رفع حدث الأربعاء الماضي. وأشار إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيتوقف عن رفع أسعار الفائدة في مرحلة ما. وبمجرد حدوث ذلك، ستتدفق مزيد من الأموال من صناديق التحوط الكلية العالمية إلى السوق. في هذه المرحلة، اعترف نوفوغراتز بأن Galaxy Digital ستضيف مزيداً من البيتكوين إلى مقتنياتها.

بيتكوين على الرسوم البيانية

يواصل سعر بيتكوين في التقلب بشدة بين 20000 دولار و21000 دولار. ويوضح هذا أنه مع وجود مقاومة صاعدة عند نقطة 22000 دولار، هناك أيضاً دعم جيد يتراكم عند مستوى أقل من 20000 دولار.

ومع ذلك، لا يبدو التكهن قصير المدى لهذا الأصل الرقمي مبشراً. لكن لا تزال هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى بعض التعافي في السوق. وإحدى هذه المؤشرات هي الدورة المنخفضة قبل كل تنصيف لمكافآت Bitcoin.

ويتطلب الوصول إلى القاع عادة نحو 520 يوماً أو أكثر. وقد يستغرق بضعة أسابيع، قبل التنصيف. وكان هذا الحال في عمليتي التنصيف الأخيرتين. وإذا اتبعت هذه الأصول الرقمية هذا المسار، فسيتم الوصول إلى القاع في وقت ما في الربع الأخير من العام. وعلى الرغم من أن هذا يشير إلى بعض الانتعاش على المدى القصير، إلا أنه يعني أيضاً أن الانخفاضات الحالية قد لا تكون نهاية الانخفاض إذا كان من المتوقع أن يأتي القاع في الربع الرابع.

ويجري تداول بيتكوين Bitcoin بسعر 20902 دولار في وقت كتابة هذه السطور.

المصدرnewsbtc

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى